تشيلسي يواجه بالميراس في نهائي مونديال الأندية بالإمارات.. جوائز قيمة للمشاركين

يواجه نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم السبت الثاني عشر من فبراير، نظيره بالميراس البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الـ 18  المقامة حاليا في الإمارات العربية، بعدما وصل الفريق الإنجليزي للمباراة النهائية بعد الفوز على فريق الهلال السعودي في دور نصف نهائي بنتيجة هدف بدون مقابل أحرزه لوكاكو، في حين وصل الفريق البرازيلي للنهائي بعد الفوز على الأهلي المصري بنتيجة هدفين بدون مقابل ليضربا موعدا في نهائي البطولة اليوم السبت.

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس

وتنطلق مباراة تشيلسي الإنجليزي مع بالميراس البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

تشيلسي وبالميراس

ويسعى الفريق الإنجليزي والبرازيلي للحصول على البطولة للمرة الأولى في تاريخهما، حيث سيكون للبطولة بطل جديد يضاف إلى أبطالها السابقين.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس

وتعرض شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc مباراة النهائي بين تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي، والتي يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعي عرب سات فقط، كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال تطبيق قناة أبوظبي اكسترا حيث تتيح المباراة مجانا في دول مصر والإمارات والكويت وذلك بعد تحميل البرنامج على الجوال المستخدم.

جوائز بطولة  كأس العالم للأندية

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، جوائز قيمة للمشاركين في بطولة كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها أفضل أندية العالم الفائزة بدوري الأبطال في قارتها، حيث تكون من سبعة فرق وهم الأندية أبطال القارات الست إضافة إلى بطل الدوري المحلي في البلد المستضيف للبطولة، ورصدت الفيفا جوائز للمشاركين في البطولة على النحو التالي:

  • بطل كأس العالم للأندية: يحصل البطل على 5 ملايين دولار وسيكون الفائز بين تشيلسي وبالميراس الليلة.
  • وصيف البطل: يحصل على 4 ملايين دولار وهو الخاسر من المباراة النهائية بين تشيلسي وبالميراس.
  • المركز الثالث: يحصل صاحب المركز الثالث على 2.5 مليون دولار وسيكون الفائز بين الهلال والأهلي اليوم.
  • المركز الرابع: يحصل الخاسر من مباراة الهلال والأهلي على 2 مليون دولار بكونه صاحب المركز الرابع.
  • المركز الخامس: يحصل على 1.5 مليون دولار وحسمت لصالح فريق مونتيري المكسيكي.
  • المركز السادس: يحصل على مليون دولار أمريكي وحسمت لصالح فريق الجزيرة الإماراتي.
  • المركز السابع: يحصل على نصف مليون دولار وكان من نصيف نادي بيراي التاهيتي.