أهم تطبيقات هواتف الآيفون

توجد الكثير من التطبيقات التي تنتمي إلى هواتف الآيفون وتتعدى هذه التطبيقات المليون تطبيق والتي تشمل على العديد من الاحتياجات، وتوفر العديد من المتطلبات ولكن لا نستطيع تحميل كل هذه التطبيقات علي الجهاز لذلك سنعرض لكم بعض أفضل التطبيقات الخاصة بهواتف الآيفون.

تطبيق المصلي

هذا التطبيق مهم جدا ولا يمكن الاستغناء عنه لكل مسلم فهو يحدد مواقيت الصلاة لكل مدينة، وأيضا يوجد به أذكار في العديد من الأوقات والساعات ويمكن عرض القبلة على خريطة تبعا للمسجد الأقصى.

وأيضا يقدم العديد من المواعظ والإرشادات يوجد به أيضا التقويم الهجري والتقويم الميلادي وتذكير لمواقيت الصلاة وقيام الليل وإمساكية شهر رمضان الكريم وكما يمكنه تحديد مواعيد الإفطار والسحور و أذكار الصباح والمساء، والعديد من الأدعية والتسبيح والصلاة على النبي كما أنه يدعم الكثير من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات

خرائط جوجل Google Maps

تطبيق خرائط جوجل من أشهر وأحدث التطبيقات الخاصة بهواتف الآيفون إذا كنت تريد تطبيق يشتمل على العديد من الإمكانيات كل ما عليك هو إضافة تطبيق خرائط جوجل إلى قائمتك وذلك لأن بعض من هواتف الآيفون يكون بها العديد من المشاكل، ولا يستطيع الكثير منا التعامل معها لذلك يجب إضافة تطبيق خرائط جوجل إلى هاتفك.

ماي فيتنس بال My Fitness Pal

يعتبر تطبيق ماي فيتنس بال من أفضل التطبيقات الخاصة بهواتف الآيفون وذلك لأنه يمكنك من خلاله تتبع السعرات الحرارية والعمل على التخلص منها.

التطبيق يعمل بدقة عالية وذلك لأنه يقوم بوضع أهداف واقعية للياقة الخاصة بك ويضع لك قيود يجب عليك اتباعها كما يسمح لك التطبيق بتتبع وجبات الطعام الخاص بك وحساب السعرات الحرارية الموجودة بها وأيضا حساب السعرات الحرارية المحروقة من خلال ممارسة الرياضة.

فإذا كنت تريد المحافظة على لياقتك البدنية  كل ما عليك تنزيل تطبيق ماي فيتنس بال هو تطبيق مدهش.

تطبيق كاميرا بلس

هذا التطبيق يوفر ميزة يحتاجها الجميع منا عند تنزيل هذا التطبيق فإنه يغني عن الكثير من التطبيقات وذلك لأنه يمكنك من التقاط أفضل الصور باستخدام جهاز الآيفون الخاص بك وتحريرها بعد ذلك كل ذلك من خلال هذا التطبيق.

ومن مميزاته أداة التثبيت التي يمكنها الانتظار حتى يكون هاتفك جاهز لالتقاط الصورة ويقوم التطبيق بمنع اللقطات غير الواضحة وهذا تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على أفضل الصور.