تطبيق AD SPORTS المجاني وتردد أبو ظبي أكسترا لمتابعة كأس العالم للأندية

تطبيق AD SPORTS المجاني وتردد أبو ظبي أكسترا لمتابعة كأس العالم للأندية
تردد قنوات أبو ظبي الرياضية

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، عن بث مباريات كأس العالم للأندية بالمجان عبر تطبيق AD SPORTS المجاني والذي يتوفر في مصر على متجر “جوجل بلاي”، حيث يمكن من خلال تحميل التطبيق متابعة مباريات البطولة دون أي مقابل، حيث ستنطلق البطولة غدًا الخميس الموافق 3 فبراير على أن تستمر حتى 12 فبراير من الشهر نفسه.

ويمكن من خلال اتباع الخطوات البسيطة التي أعلنت عنها شبكة أبوظبي الرياضية متابعة المباريات، بالإضافة أيضًا إلى إمكانية متابعة كل المستجدات والأخبار الخاصة بالبطولة من قناة خاصة أطلقتها الشبكة تحت اسم أبوظبي إكسترا.

تردد قناة أبو ظبي اكسترا

تظهر القناة على القمر الصناعي نايل سات باسم “Abu Dhabi Sports Extra HD” من خلال التردد 12467، والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز الخاص بها هو 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

AD SPORTS تطبيق

 

وكشفت شبكة قنوات أبو ظي الرياضية، عن إطلاق مجموعة من البرامج المميزة لتغطية البطولة بينها برنامج “مع يعقوب” الذي يقدمه الإعلامي يعقوب السعدي، وبرنامج “مونديال كافيه” ويتطرق إلى أخبار الأندية المشاركة، وكذلك حظوظها وأبرز اللاعبين المشاركين في البطولة، إلى جانب برنامج “Reporters” لعرض آراء ومانشيتات الصحافة حول كأس العالم للأندية، وبرنامج “تحدي المونديال”.

وأكدت القناة أنها استوديو تحليلي للمباريات من أجل تغطيتها من الملعب حيث سيستمر البرنامج لمدة 60 دقيقة قبل وبعد كل مباراة في البطولة، على أن يكون للراغبين في متابعة البطولة بالمجان عبر الهاتف من خلال تطبيق أبو ظبي الرياضية.

ويمكن تحميل تطبيق AD SPORTS ومتابعة البرامج الرياضية وتغطيات حصرية وشاملة لمباريات، والعديد من الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية من خلال الرابط الذي خصصته شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية دون الحاجة إلى الاشتراك في أي خدمات أخرى لمتابعة البطولة العالمية التي يشارك فيها الأهلي المصري والهلال السعودي.