تعرف على تردد قناة طيور بيبي للأطفال على القمر الصناعي نايل سات

تعرف على تردد قناة طيور بيبي للأطفال على القمر الصناعي نايل سات

يزداد البحث عن تردد قناة طيور بيبي، كل أم تحتاج لمحتويات قيّمة لصغارها تعلمهم الآداب والسلوكيات القويمة ومحتويات ترفيهية وتعليمية أيضًا، كما تطمح لتعليمهم ملامح بسيطة لدينهم القويم لتنشئتهم أخلاقيًا ودينيًا، وانطلاقًا من ذلك يكون قناة طيور بيبي الخيار الأمثل.

تاريخ تردد قناة طيور بيبي

في عام ٢٠٠٨أطلق خالد المقداد الأردني من أصل فلسطيني قناة طيور الجنة متخذ من أبنائه وزوجته وآخرون فريق عمل للقناة، معتمدًا في ذلك على دمج السلوكيات والآداب وأركان وتعاليم إسلامية وأخلاق في محتوى غنائي وفيديوهات فكاهية تارة ورسوم متحركة تارة أخرى مع بث مجموعة من المقاطع الأخرى المتنوعة.
بعدها تم بث تردد قناة طيور بيبي لتناسب الأعمار الصغيرة للأطفال في السنوات الأولى مع مؤثرات صوتية جاذبة للانتباه الأمر الذي دفع الكثيرين للبحث عن تردد قناة طيور بيبي وارتبط الأطفال بأسماء لامعة صحبتهم خلال رحلة الطفولة إلى المراهقة للشباب مثل الوليد والمعتصم وديمة بشار وطبعًا عمو خالد، ولا ننسى التوأم جاد واياد وجنى المقداد.

تردد قناة طيور بيبي

على النايل سات تستطيع ضبط جهاز الاستقبال على تردد ١١٣٩٣ استقطاب عمودي، أما معامل تصحيح الخطأ ٣/٤ بمعدل ترميز27500 وبعدها يمكنك ترك صغيرك أمامها دون الخوف من مشاهد غير لائقة ولكن لا تتركه لساعات طويلة حرصًا على مهارات التواصل الاجتماعي لذا لابد من التوازن في عدد ساعات استخدام التلفاز واستخدام الأنشطة الحركية.