تكثيف الشعر وتغزيره بوصفات مجربة.. فقط انتظمي في الاستعمال وستشاهدين الفرق بعينك

تكثيف الشعر وتغزيره بوصفات مجربة.. فقط انتظمي في الاستعمال وستشاهدين الفرق بعينك
تكثيف الشعر تجربتي

وصفات طبيعية لشعر غزير وكثيف، امتلاك السيدات شعرًا كثيفًا من العلامات الجمالية للمرأة ، لذلك فهي تسعى دائمًا إلى الحصول على شعر صحي وكثيف ذو حجم كبير، ولكن العناية بالشعر في صالونات التجميل مع شراء المنتجات والسلع التجميلية من العلامات التجارية الشهيرة ليس بالأمر الرخيص؛ وحلم كل السيدات في العالم مهما كان مكانها هو امتلاك شعر رائع وقوي بكثافة مرضية بدون أن تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على ذلك ، لذا يمكنك تحضير بعض الوصفات المنزلية لتكثيف الشعر.

وصفات طبيعية من داخل مطبخك لشعر أكثر غزارة

أسرع طريقة تغزير ووصفة لتقوية الشعر هي باستخدام البيض ؛ فهي تحتوي على الكثير من البروتينات المفيدة جدًا للحصول على شعر صحي وممتلئ وقوي ، كما تحتوي على البيوتين الذي يساعد في الحصول على شعر لامع. طريقة استعمال البيض: حسب طول الشعر ، ضعي بيضة أو بيضتين في وعاء ، وحركي جيداً ، ثم ضعي المزيج على فروة الرأس ، قبل وضعه يجب ترطيب فروة الرأس ، ثم يترك على الشعر لمدة ساعة ثم بعدها يغسل بالماء الدافئ والشامبو، يوصى بتكرار هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع.

استخدام الزيوت الطبيعية لتكثيف الشعر

أشهر وصفة للشعر الكثيف هي طريقة زيت الزيتون ، حيث يساعد زيت الزيتون على تكثيف الشعر لأنه ينعم الشعر ويقويه ، وذلك لاحتوائه على فيتامين إي الذي يرجع أيضًا إلى خصائصه المضادة للأكسدة. طريقة التطبيق هي: تناول كمية كافية من زيت الزيتون ، قم بتسخينه على نار هادئة ، ثم قم بتدليك فروة الرأس بالزيت ، قم بتطبيقه بالتساوي على جميع خصلات الشعر ، والبقاء على الشعر لأكثر من نصف ساعة ، ثم غسل الشعر بالماء والشامبو للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك ترك زيت الزيتون على شعرك طوال الليل وغسله بالماء والشامبو في الصباح.