افضل وارخص تلميع سيارات الرياض متنقل

افضل وارخص تلميع سيارات الرياض متنقل
تلميع سيارات الرياض متنقل

يحتاج الكثير من مستخدمي السيارات في المملكة العربية السعودية معرفة أماكن تلميع سيارات الرياض، حيث تحتاج السيارات مع الاستعمال المستمر والسير على الطرق السريعة خدمات التنظيف والتلميع باستمرار، خاصة مع سيرها على الطرق الجبلية أو الصحراوية والتي تعرضها إلى تراكم الرمال والأتربة، وكذلك التأثير على عمر طلاء ومنظر السيارة الافتراضي، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نوفر لك الأماكن التي تقدم لك خدمات تلميع سيارات الرياض وأرقامها.

تلميع سيارات الرياض

هناك الكثير من الأماكن التي تقدم خدمات غسيل وتلميع السيارات والكثير من الخدمات المتعلقة في مدينة الرياض وما حولها، والتي تستطيع الحصول عبرها على أفضل خدمات غسيل وتنظيف وتلميع السيارات بالمواد المخصصة وبشكل احترافي، وهذه الأماكن كما يلي :

  •  مركز نانو برو للعناية بالسيارات : وهو مركز شامل يقدم خدمات تنظيف السيارة وتلميعها، كما يوفر خدمات التظليل وأفلام الحماية والنانو سيراميك مع ضمان، ويفتح المركز أبوابه بداية من الساعة الواحدة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الساعة التاسعة ونصف مساء، ويمكن الاتصال به على الرقم 0583531042.
  • مركز الضمان فحص السيارات : وهو مركز شامل لخدمات السيارات يقع في حي القادسية بالرياض، ويمكنك الاتصال به على الرقم +966577408448.
  • مركز تلميع السيارات برايت كار Brightcars: وهو مركز يقدم خدمات التلميع للسيارات مع استخدام النانو الداخلي والخارجي والعازل الحراري، ويمكن الاتصال به على الرقم +966506470353.

غسّل مركز غسيل السيارات المتنقل

يتيح مركز “غسل” خدمات غسيل وتلميع السيارات الجديدة من نوعها في الرياض، حيث يوفر لك خدمات غسيل متنقلة تصلك أينما كنت دون الحاجة إلى التوجه اليهم مباشرة، تقدم خدماتهم عن طريق فريق عمل محترف، ويمكنك طلب خدماتهم عبر اتباع الخطوات كما يلي :

  •  أولا قم بتحميل تطبيق “غسل” على تليفونك المحمول عبر متجر جوجل بلاي للأندرويد أو آب ستور للآيفون.
  • سجل في التطبيق عبر بريدك الإلكتروني وأكمل بياناتك.
  • حدد موعد تلقي خدمة الغسيل وقم بتحديد موقعك الجغرافي.
  • قم بإكمال عملية الدفع عبر إحدى وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة.
  • يصلك فريق العمل في موعد الخدمة المحدد إلى مكانك.