كيفية حل مشكلة عدم قبول تمديد تأشيرة الزيارة العائلية عبر أبشر؟

كيفية حل مشكلة عدم قبول تمديد تأشيرة الزيارة العائلية عبر أبشر؟
عفواً ، لايمكن تمديد تأشيرة الزيارة المتعددة

يرد مكتب الجوازات الشامل على أسئلة حول كيفية حل مشكلة رفض تمديد تأشيرة الأسرة من خلال حساب شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بعد قيام عدد كبير من المواطنين بطرح أسئلة من خلال مواقع البحث مثل فيسبوك وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الإجابة أو إنستغرام حول كيفية حل مشكلة رفض تجديد التأشيرات العائلية المختلفة عبر منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية.

كيفية حل مشكلة عدم قبول تمديد تأشيرة الزيارة العائلية؟

أظهر مكتب الجوازات للأشخاص الذين لديهم مشاكل مع تمديد تأشيرة الأسرة لأن الكثير من الناس يريدون معرفة كيفية الإجابة على السؤال وحل مشكلة عدم قبول تمديد تأشيرة الزيارة العائلية، يمكن الحصول على تأشيرات الزيارة من خلال أبشر من خدمات الاتصال لحل مشاكلهم حيث اشتكت المجموعة من عدم قدرتها على استكمال عملية تمديد التأشيرة دون سبب واضح، بالرغم من بذل العديد من المحاولات لإكماله عبر منصة أبشر.

عفواً ، لايمكن تمديد تأشيرة الزيارة المتعددة

ستقوم إدارة Passport بإرسال المشكلة عبر خدمة اتصالات حيث يقوم المستخدم بتوثيق المشكلة، وتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي على النظام الأساسي الشخصي أبشر، والنقر فوق تحديد الخدمة من الخيارات المتاحة في علامة التبويب الخدمات. إذا أشرت إلى أنك بحاجة إلى، انقر فوق تحديد Passport، ثم انقر فوق الزر “متابعة” أخيرًا.

تحذير منصة أبشر للأفراد

بعد اتخاذ قرار بشأن كيفية حل مشكلة رفض تمديد تأشيرة الزيارة العائلية، فإن منصة أبشر الإلكترونية لديها قواعد وقواعد للأشخاص للحصول على التأشيرة والمغادرة قبل انتهاء صلاحية التأشيرة لمنع مشاكل التأشيرة، لا يمكن تمديد تأشيرة الزائر للمستفيد، ينص على وجوب اتباع الإجراء.