دليل تنظيف الستائر الفعال

دليل تنظيف الستائر الفعال
طريقة تنظيف الستائر بدون فكها

صممت المنازل خصيصًا لتنظيف الستائر، حيث يتم تحديد خامة الستائر بطرق التنظيف المناسبة، ضع في اعتبارك أن الصيانة الدورية للستارة تتطلب تنظيف الستارة بفوهة متصلة بالمكنسة الكهربائية للتنظيف اليومي. الغبار والأوساخ منها. عندما يتعلق الأمر بالغسيل، يجب غسل الستائر خفيفة الوزن في الغسالة، بينما يجب غسل الستائر المصنوعة من مواد دقيقة يدويًا لتقليل مخاطر انكماش النسيج. من ناحية أخرى، تتطلب الستائر المصنوعة من الأقمشة السميكة استخدام آلات البخار لتجنب عمليات التجفيف الطويلة. فيما يلي تفاصيل حول كيفية العناية بستائرك في المنزل.

اغسل ستارة الغسالة

الدوران البطيء مناسب لتنظيف الستائر

إذا كانت دورة برنامج الغسالة دقيقة، يمكنك استخدام الماء البارد لضبط هذه الدورة البطيئة عند غسل الستائر. كيف تستعمل

مسحوق تنظيف عادي أثناء الغسيل. ومع ذلك، إذا كنت قلقًا بشأن انكماش الستائر، فلا يوجد خطر من وضعها في الغسالة، ولكن غسل اليدين هو الأفضل.

ستائر الغسيل اليدوي هي الأكثر أمانًا

ستائر الغسيل اليدوي هي الخيار الأكثر أمانًا لأنها تقلل من فرصة تقلص النسيج، خاصة عند استخدام منظفات الغسيل العادية وصابون اليدين السائل. عادة ما يتطلب غسل الستائر صابونًا خفيفًا لمنع تلف القماش. وتجدر الإشارة إلى أن غسل اليدين مناسب للستائر المصنوعة من مواد حساسة مثل القطن بنسبة 100٪. من ناحية أخرى، لا ينصح بغسل الستائر المصنوعة من مواد ثقيلة يدويًا حيث يصعب إزالة كل الماء ووقت التجفيف طويل.

غسالة Steam Jarrowsie

يعد استخدام قدر بخاري عالي الجودة مناسبًا للمواد الثقيلة جدًا والستائر التي يصعب إزالتها وتركيبها، لذلك من المهم البدء من أعلى إلى أسفل. إذا لاحظت أن قطعة القماش (أو المادة) مبللة، يمكنك تنظيف الجهاز. يمكن أن تسبب البواخر حروقًا، لذلك يُنصح بارتداء ملابس واقية مناسبة.