توافق برج العقرب .. مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟

توافق برج العقرب .. مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟

توافق برج العقرب مع الكثير من الابراج لانة من أكثر الأبراج حيوية ونشاط، والكوكب الذي ينتمي له برج العقرب هو كوكب المريخ وهو نفس الكوكب الخاص ببرج الحمل كذلك، ويظل برج العقرب بالعمل دائمًا على تحسين عالمه الخاص به.

برج العقرب هو من الشخصيات التي تحب أن تقوم باستغلال عواطف الآخرين ويوجهها إلى الجهة التي يريدها هو، وعندما يحب يكون حبه حب امتلاك، وهو من أكثر الأبراج التي إذا أحبت بصدق أعطت لشريكها كل ما يريد.

توافق برج العقرب مع العقرب

إن كان كلًا من المرأة والرجل برج العقرب، فهذا يدل على توافق برج العقرب وان علاقة متينة وهادئة لأسباب كثيرة منها كما ذكرنا أن العقرب عندما يُحب يكون حبه امتلاك ما لبعضهما عشق بجنون ولا يستطيع طرف أن يتخلى عن الآخر ويستطيعان تأسيس بيتًا سعيدًا.

فهو برج يحب الاستقرار والإخلاص، وكل طرف من الطرفين يكون مستعدًا بأن يقوم بتضحيات من أجل الطرف الآخر لإسعاده، وتوجد علاقة احترام متبادلة بينهما.

إن شعرت أنثى العقرب في يوم أن زوجها يخونها ستتحول تلك المحبة إلى ثأرًا، ولن تبالي وقتها الأنثى بأي شيء قد يحدث ولن تكترث إلا لكرامتها

كل منهما سواء الرجل أو المرأة غيوُران لذلك من الأفضل لهما الابتعاد عن ما قد يسبب الغيرة ووقوع مثل تلك المشاكل بينهما.

توافق برج العقرب مع الأسد

وعن توافق برج العقرب في حال إن كانت المرأة هي الأسد والرجل العقرب، فإن المرأة الأسد تُحب أن تكون هي المسيطرة وتظل في تحدي معه، إلا أن الرجل العقرب لا يحب أن تتحداه أي امرأة

فبالرغم من أنه منجذبًا لها ويحبها إلا أنه قد يخدعها ويغدر بها إن ظلت تصادمه وتواجهه وتتحداه، لذلك فتعتبر علاقتهما غير منسجمة وتفتقر للحب والتضحية.

أما في حال أن المرأة هي العقرب والرجل هو الأسد، وبالرغم من أن هناك صفات في المرأة العقرب يحبها الرجل الأسد والعكس، إلا أن علاقتهما لا تكون منسجمة ولا يوجد اتفاق أبدًا بينهما

فكلًا منهما يملك شخصية قوية ودائمًا ما توجد تصادمات بينهما وعدم اتفاق واختلاف في الرأي.

توافق برج العقرب مع الحمل

و توافق برج العقرب المرأة مع رجل برج الحمل أو العكس، كلًا من البرجين على نفس التوافق في درجة الذكاء والعاطفة والقوة والعناد

ودائمًا ما يطلقون على تلك العلاقة بالقنبلة الموقوتة، حيث أن هناك بعض الصفات يكرهها كل طرف في الطرف الأخر.

فإن توافقا فستظل علاقتهما قوية وتربط بينهما رابطة حب قوية، أما إن لم يتوافقا في أحد المرات فسينقلب كل الحب إلى كره وستنفجر القنبلة الموقوتة وستكون مدمرة.

توافق برج العقرب مع الثور

وعن توافق برج العقرب في بداية العلاقة بين البرجين سيواجهون الكثير من المشاكل، وذلك لاختلاف طبيعة كلًا منهما،

فبرج العقرب ليس صبورًا ويحب الاستكشاف ولن ينتظر كثيرًا حتى يتعرف على شخصية شريكه، وهذا يثير انفعال برج الثور حيث أنه يحب أن يتأنى في ممارسة اهتماماته.

وبعد مرور بعض الوقت ستبدأ بينهما علاقة حب قوية، خصوصًا عندما يفتح الثور قلبه للعقرب فتربطهما علاقة قوية وناجحة

وتكون هناك ثقة متبادلة بين كلًا منهما، فيمتلك برج العقرب بعض الصفات التي تجعل الثور ينجذب إليه أكثر مثل الغموض ونشاطه وحيويته.

مع من يتوافق برج العقرب في الحب

أكثر الأبراج التي توافق برج العقرب في علاقة الحب مع برج العقرب هو برج السرطان، وكذلك برج الحوت وبرج العقرب نفسه.

أما الانجذاب فقد ينجذب برج العقرب لعدة أبراج بسبب شخصيتها وبعض الصفات الظاهرة في حياتها اليومية مثل برج الحمل، وبرج العذراء، وبرج الجدي.

في بعض الأوقات قد تتناسب العلاقة بين برج العقرب وبرج القوس.

أما الأبراج التي لا تتوافق مع برج العقرب، ولا ينصح أن يقع في حبها أبدًا هم برج الأسد، وبرج الميزان، وبرج الجوزاء.

توافق برج العقرب مع باقي الأبراج في الصداقة

يتوافق برج العقرب مع بعض الأبراج بسبب تشابه الشخصيات في بعض الصفات.

يتشابه برج العقرب مع برج السرطان في التضحية والحب والمساندة.

أما برج العذراء فيتشابه معه في حبهم للدقة والنظام وكذلك صفة الحرص الزائد.

بينما تجمع علاقة صداقة قوية بين العقرب والجدي بسبب الاحترام المتبادل بينهما ودعمهما لبعض.

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول توافق برج العقرب، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا.