ثاني جمعة من رمضان 1445.. دعاء الجمعة الثانية 2 من رمضان 2024 اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك

ثاني جمعة من رمضان 1445.. دعاء الجمعة الثانية 2 من رمضان 2024 اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك

دعاء الجمعة الثانية من رمضان، مع دخول ثاني جمعة من شهر رمضان، حيث يحرص المسلمون فيها باستغلالها بالدعاء حيث يتواجد فيها ساعة مستجابة قبل غروب شمس المغرب.

وتصادف الجمعة الثانية من رمضان يوم التاسع من رمضان وليلة العاشر وبذلك نودع العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك 1445-2024 ونستقبل العشر الوسطى تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، ويبحث الكثير خلال هذه الساعات عن دعاء ثاني جمعة من رمضان 2024، لذلك ننشر لكم عبر موجز الأنباء أدعية وما يقال في ثاني جمعة من رمضان 1445.. دعاء الجمعة الثانية 2 من رمضان 2024 اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك.

دعاء الجمعة الثانية من رمضان

اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيبني وأنا أرجوك، اللهم إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

دعاء ثاني جمعة من رمضان

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:” اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ نَصِيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْوَاسِعَةِ، وَ اهْدِنِي فِيهِ بِبَرَاهِينِكَ الْقَاطِعَةِ [السَّاطِعَةِ]، وَ خُذْ بِنَاصِيَتِي إِلَى مَرْضَاتِكَ الْجَامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يَا أَمَلَ الْمُشْتَاقِينَ”.

دعاء الجمعة الثانيةاللهم نسألك أن توفقنا في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك إلى ما تحب وترضى، اللهم يسر لنا الهدى والتقى والعفاف والغنى، واجعلنا في هذا اليوم من الراشدين يا رب العالمين.
دعاء ثاني جمعة من رمضاناللهم اكتب لنا الخيرات في هذه الجمعة واكتب لنا المسرات وأعنا على شر أنفسنا، وأعنا على فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين يا رب العالمين يا كريم.
ادعية 2 جمعةاللهمّ يا أرحم الراحمين، يا أكرم الأكرمين، يا رجاء السائلين، إنها الجمعة الثانية من شهر رمضان الكريم، إنه يوم مضاعف البركة يا رب العالمين، اجعلنا يا الله فيه من الصالحين الراشدين وأكرمنا بالرحمة والمغفرة يا رب العالمين.
أدعية الجمعة الثانية من رمضاناللهمَّ بارِكْ‏ لَنا فِي‏ رَجَبٍ‏ وَرمضان، وَ بَلِّغْنا ليلة القدر، وَ أَعِنَّا عَلَى الصِّيامِ وَ الْقِيامِ، وَ حِفْظِ اللِّسانِ، وَ غَضِّ الْبَصَرِ، وَ لا تَجْعَلْ حَظِّنا مِنْهُ الْجُوعَ وَ الْعَطَشَ».

اللهم اعصمني من كل سوء، ولا تأخذني على غرة، ولا على غفلة، ولا تجعل عواقب أمري حسرة وندامة».

دعاء ثاني ليلة جمعة في رمضان مكتوب

يمكنكم مشاركة أدعية الجمعة الثانية من رمضان عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام وفيس بوك لنيل الأجر والثواب الكبير.

  • ربنا اختم بالباقيات الصالحات أعمالنا يا كريم، اللهم اجعلنا من الذين كُتبت أسماءهم من أهل الجنة يوم القيامة يا رب العالمين، تقبل منا الصيام والقيام والعمل الصالح في هذا الشهر الفضيل وأعنا على المزيد من العمل الصالح يا كريم.
  • اللهم في هذه الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك نسألك يا رب العالمين أن تيسر لنا قيام ليلة القدر، اللهم بلغنا أجر وثواب هذه الليلة العظيمة واجعلنا فيها من المقبولين يا كريم.