جهزى ورق العنب بسرعة الصاروخ.. هانى مشبك و تعالى أقولك على الطريقة

جهزى ورق العنب بسرعة الصاروخ.. هانى مشبك و تعالى أقولك على الطريقة
طريقة لف ورق العنب

جاءت طريقة لف ورق العنب بالمشبك لعدم للقلق بعد الآن، هذه الطريقة الجديدة إلى جميع السيدات التي تريد عمل الوجبات الصعبة مثل ورق العنب والمحشي، كما يوجد طرق سهلة كثيراً نستطيع أن ننفذها تساعد في لف وتحضير المحشي بأنواعه عن أي طرق أخرى مختلفة، لذلك سوف نوضح خلال موضوعنا طريقة جديدة ، وهي لف ورق العنب بالمشبك، يمكن أن تكون إحدى الطرق الغريبة ولكنها سهلة جداً سوف نتعرف عليها.

و من جانبه، يوجد طريقة بسيطة يمكن من خلالها أن نلف ورق العنب المحشي بسهولة وهي المشبك، قد تكون الطريقة غريبة للبعض ولكنها سهلة وبسيطة ويمكن الاستعانة بها، فهي واحدة من أهم الأدوات المستخدمة وتأتي الطريقة كاملة هكذا:

الطريقة هي:
تحضير ورق العنب بعد سلقه في الماء ومن ثم تصفيته لنتخلص من الماء.
بعد ذلك نحضر الخلطة الخاصة بالأرز ونكهتها المميزة، ثم نقوم بوضع ورق العنب على الوعاء أو الصينية ومن ثم ترتيبها ووضع المشبك عليه لأن يلزم أن تكون المسافة قريبة بين المشبك والآخر، ثم نستخدم الملعقة في وضع الأرز المتواجد عليه الخلطة لنضعه على الورق بشكل متساوي.
و هنا نقوم بلفه على شكل رول حتى يتم عمل الكمية الكاملة من ورق العنب ويكون جاهز على الطهي مباشرةً، ثم نضعه فى الوعاء الخاص بالطهي لنرص به المحشي ومن ثم نضع الماء والمرقة حتى يغلي بشكل كاملة على النار المتوسطة.
و مع كل هذا لن يأخذ وقت لتحضير أشهى ورق عنب يمكن تنفيذه.

الجدير بالذكر، يعمل ورق العنب على تحسين عمل الجهاز الهضمي لأنه يحتوى على الألياف، فهي تساهم في هضم الطعام جيدًا، وتقليل خطر الإصابة بالإمساك قدر المستطاع.
كما يعمل ورق العنب على تحسين امتصاص المواد الغذائية من الأطعمة، ومحاربة اضطرابات الهضم المختلفة، كما أن ورق العنب غني بالحديد الذي يعمل على التقليل من خطر الإصابة بفقر الدم.