حبوب ابل فيت aplefit لسد الشهية وحرق الدهون

حبوب ابل فيت aplefit لسد الشهية وحرق الدهون

حبوب aplefit لسد الشهية وحرق الدهون، افضل حل لعلاج مشكلة الوزن الزائد أصبحت مشكلة عصرية وشائعة بصورة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص، حيث أن البعض عادة ما يعاني من أزمات زيادة وزنهم مع الشهية المفتوحة والتي تساعدهم على تناول المزيد من الطعام مما يعرضهم بصورة أكبر لخطر السمنة، لذلك سنقدم لكم المزيد م التفاصيل حول حبوب aplefit النهدي التي تساهم في سد الشهية في فترة قصيرة.

ماهي حبوب aplefit النهدي التي تستخدم لسد الشهية ؟

تعتبر حبوب ابل فيت aplefit الشهيرة والرائدة في سد الشهية ومساعدة الأشخاص للتخلص من أوزانهم الزائدة بصورة فعالة وذلك بفضل مكوناتها الطبيعة والفعالة والآمنة في الوقت نفسه، وتأتي القوة التي تعمل بها حبوب سد الشهية من أبل فيت في أنها تساهم في سرعة كبيرة ووقت قصير في حرق كميات كبيرة من الدهون وحتى الدهون المتراكمة منذ فترة في الجسم وأيا كانت كميتها فهي تستطيع القضاء عليها وحرقها تماما، وعادة ما ينصح العديد من الأطباء بضرورة تناول هذه الحبوب من أجل إنقاص الوزن بصورة أسرع ، ولذلك فمن المهم أن تعرف أن حبوب aplefit النهدي يجب أم يتم تناولها تحت الإشراف المباشر من الأطباء، كما أن بعض الأطباء ينصحون عادة أنه حينما يقوم الشخص بتناول حبوب أبل فيت المصنوعة من قبل شركة “تشكون” الأمريكية أن يقوموا معها بممارسة الرياضة بصورة يومية ومنتظمة حتى تثبت فاعليتها بطرية أسرع.

مكونات حبوب aplefit النهدي لسد الشهية

تتكون حبوب سد الشهية الأمريكية أبل فيت كما ذكرنا في السابق من مواد طبيعية 100%، حيث أنها تتكون من 5 مواد طبيعية وآمنة على صحة الإنسان، وتساعد هذه المواد أيضا في التخفيف من حدة الشهية وكذلك حرق الدهون، فهي تتكون بصورة أساسية من خل التفاح و الكيلب والكيتوسان وفيتامين ب و الليثيسين.

وتتوزع نسب هذه المواد الطبيعية الخمس كالتالي:-

  • يحتل خل التفاح حوالي 5 مجم من حجم الحبوب الكلي وهو مادة طبيعية آمنة تحتوي على حمض اللينوليك و الأستيك أسيد. مما يجعل الحبوب قادرة بطريقة فعالة في حرق الدهون بسرعة في الجسم وسد الشهية بشكل ملحوظ.
  • مادة الكيلب بنسبة حوالي 3 مجم وهي المادة التي تستخلص من الطحلب البحري.
  • أما مادة الكيتو سان الهامة فهي تتواجد في حبوب aplefit النهدي بنسبة 500 مجم، وتساعد هذه المادة في تقليل نسبة السعرات الحرارية في الجسم فهي تمنع امتصاص الدهون التي تتواجد في الأطعمة وتحرقها بسرعة فائقة.
  • أما الليثيسين فهو المادة الأكثر فاعلية في منع ترسيب الدهون في الخلايا الدهنية المتواجدة في الجسم مما يجعلها قادرة على التخلص من الدهون قبل تراكمها في الجسم

فوائد استخدام حبوب aplefit لسد الشهية في وقت أقل

  • تستخدم هذه الحبوب بصورة أساسية في العمل على إنقاص وتقليل وزن الجسم أيا كان حجمه بصورة آمنة وطبيعية ودون أية تدخلات دوائية كميائية او جراحات تجميلية للتخسيس فمكونات الحبوب كلها غير مضرة بصحة الإنسان
  • تساعد هبوب أبل فيت الأمريكية للتخسيس في سد الشهية على تقليل الشهية بصورة فعالة وآمنة تماما دون أن تتسبب في أية أضرار للجسم وهذا في وقت قصير.
  • تمنع حبوب aplefit النهدي لسد الشهية الجسم من امتصاص السكريات أو الكربوهيدرات مما يجعلها فعالة في في عملية تقليل السعرات الحرارية في الجسم أو التي يمكن للجسم أن يستقبلها بعد تناول الأطعمة خاصة التي تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية.
  • تقلل حبوب أبل في الأمريكية للتخسيس في تقليل إفراز إنزيم اللايبيز والذي يكون هو المسئول الأول عن امتصاص كافة أنواع الدهون التي تتواجد في الغذاء الذي يتناوله الشخص يوميا، مما يؤدي إلى تقليل نسبة دخولها إلى الجسم فيحافظ على رشاقته وكميات الدهون المتواجدة به.
  • تعمل حبوب aplfet على على التقليل من نسبة ترسيب الدهون في الخلايا الدهنية المتواجدة في الجسم، مما يؤدي إلى منع تراكم الدهون في داخل هذه الخلايا والتخلص منها أولا بأول وبطريقة آمنة.

حالات لا يجب تناول حبوب ابل فيت aplefit فيها أو يجب أولا استشارة الطبيب قبل تناولها

  • عادة ما يمنع الأطباء السيدات في مراحل الحمل والرضاعة من تناول حبوب أبل فيت للتخسيس لوجود أضرار فيها على صحة الجنين وعملية إدرار اللبن كذلك.
  • كما أن الأطباء أيضا لا ينصحون بتناول تلك الحبوب للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم عادة أقل من 18 عاما، لأن مكوناتها قد تتسبب في أضرار جسيمة عليهم خاصة إذا تناولها بكميات كبيرة.
  • المرضى الذي يعانون من أمراض أو وجود مشكلات في الغدة الدرقية لا يجب أن يتناولوا هذه الحبوب نهائيا.
  • أيضا يحظر على الأشخاص الذين يتواجد لديهم حساسية أو مشكلات جراء تناول المنتجات البحرية بأن يتناولوا هذه الحبوب بسبب المكونات البحرية التي تقوم عليها حتى لا يتعرضون للخطر الكبير والذي قد يؤدي إلى تضاعف الأزمة بصورة أكبر.
  • قد يتسبب خل التفاح أحد المكونات الأساسية للحبوب أبل فيت في حدوث مضاعفات في الجهاز الهضمي تحديدا وعلى رأسها الإصابة بتهتك جدار المعدة خاصة إذا تم تناوله بكميات كبيرة وعلى فترات طويلة خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشكلات إلتهابات المعدة أو القرحة أو الحموضة.
  • أخذ الحبوب أيضا بكثرة وعلى مدى زمني طويل يمكنه أن يضيب الشخص بإتلاف شبه تام للجهاز العصبي، لأن خل التفاح المكون لها خاصة لو كان مركز يمكنه أن يحدث هذا الأمر.
  • أيضا تناول الحبوب بكميات كبيرة ودون استشارة الطبيب من أجل تحديد جرعة معينة، قد يؤدي إلى حدوث هشاشة في العظام على مدى بعيد لأنها تقلل من عملية امتصاص البوتاسيوم في الجسم كما أنها قد تسبب ضعف مينا الأسنان مما يؤدي إلى تسوسها.

الأعراض الجانبية لتناول حبوب ابل فيت aplefit النهدي وخاصة لو كانت بكميات كبيرة

  • في بعض الأحيان قد يعاني الشخص الذي يتناول الدواء ابل فيت الأمريكي بوجود بعض الانتفاخات في بعض مناطق الجسم ولكنها قد تختفي سريعا، وإذا لم تختف فلابد من استشارة الطبيب في الحال.
  • في بعض الأحيان قد يظهر على الشخص بعد الأعراض التحسسية خاصة إذا كان يعاني من حساسية بالأساس من بعض أو جميع مكونات الدواء، خاصة البحرية منها.
  • عادة ما تتسبب الدهون التي تساعد الحبوب في تخليص الجسم منها في حدوث إسهال قوي لمتناول الدواء، فلا تقلق إذا ظهر عليك هذا العرض بعد تناول الحبوب بعد الوجبات.

سعر حبوب aplefit النهدي

تحتوي العبوة الخاصبة بـ حبوب أبل فيت من الصيدليه النهدي على 60 كبسولة، وسعر العبوة الواحدة يصل إلى حوالي 270 ريال سعودي.

وتعتبر حبوب التخسيس أو سد الشهية من النهدي هي الحل الأمثل في إنقاص الوزن والحصول على وزن مثالي وجسم متناسق طارد لكافة أنواع الدهون أو الشحوم من الجسم، فهي تزيد من التماثل الغذائي وكذلك يقلل الرغبة في تناول الطعام خاصة أنواع الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مما يجعلها الحل الأمثل لسد الشهية.