حجز تذاكر النقل الجماعي عن طريق النت سابتكو

حجز تذاكر النقل الجماعي عن طريق النت سابتكو
حجز سابتكو

في إطار اهتمام شركة سابكو للنقل الجماعي بجانبي الجودة والسلامة وتقديم الخدمات الإلكترونية للمستخدمين والمستفيدين، قامت بتطوير الهيكل الوظيفي الخاص بهذا القطاع وعملت على توظيف كفاءات مؤهلة وبدأت العمل على تهيئة الشركة للحصول على شهادات الايزو وذلك من خلال خطط طموحة بدأت بالعمل على تهيئة البنية التحتية وإصدار أدلة وسياسات وإجراءات العمل، كما تباشر تنفيذ خطط رقابة و متابعة للإجراءات و كفاءتها و على أدواتها و الأفراد المستخدمين في تنفيذ الخدمة كضوابط للجودة والسلامة على مدار السنة كخطة معدة مسبقا بالإضافة إلى خطط المواسم الثابتة موسم رمضان و الحج و خطط إضافية إذا احتاج الأمر من متابعة أو احتمالية وجود خلل في الدورة أو الإجراءات أو سياسة الاهتمام بالعميل.

وقد تم إصدار النسخة الأولى من سياسة الجودة وكذلك سياسة السلامة للشركة، وتطبق الجودة والسلامة بطاقة الأداء المتوازن لقياس مدى التحسن في الأهداف بشكل شهري وربعي وسنوي وفق معايير تم تصميمها لهذا الغرض، كذلك إصدار المطبوعات التوعية والتثقيفية عن بعض المواضيع ذات الأهمية للسائقين والعاملين بشكل عام.

 النقل الجماعي سابتكو

وتشرف الجودة والسلامة على تكريم السائقين المتميزين في السلامة وتم تكريم عدد ( 170 ) سائق وفني  حيث يتم تسليم كل مكرم مبلغ، وشهادة شكر.

أولت الشركة ممثلة في قطاع الجودة والسلامة جانب خدمة العملاء اهتماما بالغا فقد تعاقدت مع إحدى الشركات الرائدة في هذا لمجال وتم وضع المعايير لقياس مدى تحسن خدمات الشركة والتواصل مع عملائها من خلال الهاتف المجاني المعلن عنه في جميع حافلات الشركة من الداخل والخارج وقامت بتهيئة الرقم المجاني لاستقبال الاتصالات من الهواتف الجوالة تسهيلا على العملاء للتواصل أثناء تمتعهم بخدمات الشركة ، بالإضافة إلى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني والبرامج المخصصة لخدمة العملاء.

تطبيق النقل الجماعي

والقيام بالحملات الدعائية والترويجية للشركة. تجدر الإشارة إلى أن “سابتكو” تستخدم وسائل حديثة الأنظمة ومتعارف عليها لتصعيد الشكاوى والطلبات والرد على المتصلين مثل ( افايا – سيبل- التقييم الآلي من المتصلين)، وقد تميزت “سابتكو” بقياس الأداء وفق المعايير الدولية العامة المتعارف عليها لخدمة العملاء المتصلين حيث قدمت الشركة المواد التدريبية والمعلومات المتوفرة للموظفين.

وسجلت “سابتكو إنجاز كبيراً في مستوى الخدمة إذ تمت خدمة ما يقارب نصف المليون متصل والإجابة على استفساراتهم بمتوسط انتظار المتصل 25 ثانية مع تقديم ما يلزم من خدمات بمتوسط مدة المكالمة دقيقة وأربعين ثانية، ويتم تسجيل كافة هذه الاتصالات كما قامت بتصميم التطبيق الإلكتروني لها عبر الجوالات علي المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي وابل ستور، وعمل إحصاء وتحليل دقيق لكافة المعلومات لغرض تحسين وتطوير الأداء بما يتوافق مع تطلعات العملاء ويقلل من الملاحظات والشكاوى إلى ادني مستوى، بالإضافة إلى ذلك يتيح مركز خدمة العملاء إمكانية تقييم العملاء للخدمة المقدمة من قبل الشركة عبر تقييم إلي كانت نسبه الرضا فيه عن الخدمات تفوق 85% محققين بذلك أفضل المعايير لخدمات عملائنا ونتطلع لتقديم الأفضل لهم دائما وفق أفضل معايير الجودة الدولية.

رقم حجز النقل الجماعي

جدير بالذكر أن سابتكو استطاعت أن تربط بين مركز مراقبة الأسطول الذي يستخدم تقنية التتبع لمتابعة المركبات ومركز خدمة العملاء حيث يستطيع أي عميل أثناء تمتعه بالخدمة الاتصال مجانا على الرقم (920000877) لينعم بمزيد من الراحة والأمان طيلة الرحلة.

النقل الجماعي العزيزية حجز
النقل الجماعي سابتكو

 

تتابع الشركة تطوير برامج تتبع المركبات لديها وتفعيله في الأسطول الجديد من الحافلات والشاحنات لتظل على اتصال دائم بمركباتها ولتواكب التطور الذي يتسارع في هذا المجال، ويقوم مركز مراقبة الأسطول بالعمل على هذه البرامج الخاصة بالتتبع من خلال كوادر وطنية مؤهلة.

حجز تذاكر النقل الجماعي

سعيا من الشركة إلى تحقيق هدفها المتمثل في إنشاء مركز سابتكو الوطني لتدريب السائقين فقد قامت الشركة بتطوير الهيكل الوظيفي لمركز التدريب وتوظيف كفاءات مؤهلة لتولي مهام التدريب في الجوانب النظرية والعملية وقامت بتطوير المناهج التعليمية واستخدام الوسائل التعليمية المتطورة.

  • ويمكن القيام بحجز تذاكر النقل الجماعي من خلال الدخول علي موقع سابكو الرسمي.
  • واختيار خدمة حجز التذاكر، والقيام بكتابة البيانات وإتمام خطوات الحجز.