كيفية حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري

حجز موعد اسنان بالمستشفي العسكري:تطبق إدارة الأهلية للمعالجة شروط ولوائح أحقية العلاج المقدمة من الخدمات الطبية للقوات المسلحة والتي تطبق في جميع مستشفيات القوات المسلحة إلي منسوبو وزارة الدفاع  من عسكريين ومدنيين وعوائلهم ممن هم على رأس العمل والمتقاعدين، ومنسوبو الاستخبارات العامة العسكريين منهم فقط.

المستشفى العسكري حجز موعد

الفئة الثانية :

المرضى الذين تصدر لهم أوامر العلاج من المقام السامي الكريم أو من سمو وزير الدفاع ومدة العلاج 3 أشهر قابلة للتجديد لمدة سنة للسعوديين وذلك عن طريق لجنة التقييم الطبي علمَا أن علاجهم لا يشمل (الأسنان والنساء والولادة) ما لم ينص الأمر على ذلك .

الفئة الثالثة :

مرضى الأمراض المستعصية السعوديين (القلب- الأورام- زراعة الكلى- التصلب اللويحي المتعدد) التي لا يتوفر علاجها في القطاعات الصحية الأخرى ويتوفر علاجها بالمستشفى لدينا حسب الإمكانية وذلك بعد عرض التقارير الطبية للمريض على لجنة التقييم الطبي

الفئة الرابعة :

السعوديون المحالون من الهيئات الطبية العامة بوزارة الصحة بالمناطق التي يقيمون بها والخدمات الطبية بوزارة الداخلية والتي يتوفر علاجهم بالمستشفى لدينا حسب الإمكانية وذلك بعرض التقرير الطبي على لجنة التقييم الطبي ويتم علاجهم لمدة ثلاثة أشهرفقط قابلة للتجديد لفترات مماثلة على ألا تتجاوز (12) شهرًا من بدء العلاج.

  • من الأحد وحتى الخميس
  • من7:30 وحتى 4:30

طوارئ مستشفى الملك سلمان علي مدار 24 ساعة

أوقات عمل صيدلية مستشفي الملك سلمان

  • الصيدلة الرئيسية بمستشفى الملك سلمان من 7:30 ص وحتى 4:30 عصرا
  • صيدلية طب الاسرة بمستشفى الملك خالد من 7:30 وحتى 12:00 صباحا
  • صيدلية الطوارئ بمستشفى الملك سلمان من 4:00 عصرا وحتى 8:00 صباحا
    أوقات الزيارة
  • من السبت الي  الخميس 03:30 عصرا – 08:00 مساء
    :الجمعة 10:00 صباحا – 08:00 مساءً ( يسمح دخول الأطفال فقط يومي الإثنين والجمعة )

تقوم مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية  بتقديم الرعاية الطبية لجميع منسوبي القوات المسلحة ومستحقي العلاج من خلال نخبة من الأطباء الحاصلين على أعلى الشهادات العالمية في مختلف التخصصات الطبية وكذلك من قبل موظفين تلقوا أفضل برامج التدريب الإضافة إلى أحدث التقنيات الطبية على أعلى مستويات الجودة والسلامة من خلال برنامج إدارة تطوير الجودة وسلامة الآخرين.

كيف احجز موعد اسنان في مستشفى العسكري

يمكنكم متابعة النتائج والاستعلام عن حجز موعد اسنان في المستشفي العسكري  عن طريق الدخول علي موقع المستشفي الرسمي وتسجيل البيانات ثم الضغط علي زر استعلام.

المستشفى العسكري بالرياض
حجز موعد

 

تطبق الشروط واللوائح والتي تنص علي أحقية العلاج المقدمة من الخدمات الطبية للقوات المسلحة والتي تطبق في جميع مستشفيات القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية وتعتبر الخدمة واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها المستشفيات العسكرية في المملكة.