رابط حجز موعد بالسفارة المصرية بالرياض

رابط حجز موعد بالسفارة المصرية بالرياض
رابط حجز موعد القنصلية المصرية

تقدم القنصلية المصرية الخدمات اللازمة للمواطنين المصريين المقيمين على التراب السعودي، حيث تقع القنصلية المصرية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تزويدهم بالعديد من الخدمات مثل إجراءات الزواج والطلاق، وإصدار جوازات السفر، وإجراءات الولادة، وتجديد الإقامة والعديد من الخدمات الأخرى كما يقدم خدمات استشارية إلى جانب الاستفسارات الواردة من الوكالة، يلجأ إليها العديد من المواطنين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية عندما يحتاجون إلى إجراء معاملات وإجراءات مهمة وأساسية تتطلب توقيع السفارة المصرية و يغطي هذا المقال تفاصيل أكثر عن القنصلية المصرية في الرياض.

حجز موعد السفارة المصرية الرياض

توفر السفارة المصرية نظام إلكتروني موحد يمكنك من خلاله حجز زيارة للسفارة المصرية بالرياض، حيث لا يمكن زيارة مقر السفارة بدون موعد مسبق، ويمكنك بسهولة حجز موعد باتباع الخطوات التالية:

  •  انتقل إلى الصفحة الرسمية للسفارة المصرية.
  • تظهر قائمة بالخدمات المتاحة أمامك.
  • اختر من بنك الخدمات الذي تريد تحديد موعد معه، مثل خدمات التأشيرات والشهادات ووثائق السفر للمواطنين المصريين ونماذج الحالة الجنائية والتوكيل الرسمي وشهادات الميلاد وتصاريح العمل وجوازات السفر.
  • ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة.
  • حدد التاريخ والتاريخ والوقت المرغوب فيه للموعد، ويجب تأكيد الحجز وتأكيد الحضور في الوقت المحدد لتلقي الخدمة.

عنوان السفارة المصرية بالرياض

الرياض شارع عبد الله السهمي السفارات الرياض 12511 المملكة العربية السعودية، يمكنك الذهاب في أي وقت والاستفسار عن شئ كما أيضا يمكنك استخراج أي وثائق تحتاجونها.

خطوات حجز موعد من موقع السفارة المصرية بالرياض

يمكنك تحديد موعد مسبق لزيارة السفارة المصرية بالرياض، والخطوات المحددة هي كما يلي:

  • أولاً، يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي للسفارة المصرية في الرياض.
  • ثم حدد المعاملة المطلوبة، إذا لم يكن لديك حساب، فيجب عليك أولاً إنشاء حساب عليه وتسجيل الدخول به، وإذا كان لديك حساب بالفعل، أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.

ثم حدد التاريخ المناسب عن طريق إدخال الوقت والتاريخ، فسيتعين عليك الانتظار لفترة حتى تتلقى تأكيدًا بأنه يجب أن يكون لديك جميع المستندات اللازمة قبل أن تتمكن من الذهاب إلى السفارة لبقية الإجراءات والمعاملات.