حجز موعد مستشفى الزهراء دبي

حجز موعد مستشفى الزهراء دبي
مستشفى الزهراء دبي حجز موعد

لقد تم تصميم مستشفى الزهراء دبي وتطويرها لتوفير الراحة والرعاية الصحية الممتازة، باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية وبوجود فريق من الأطباء المحترفين، تقع المستشفى على شارع الشيخ زايد في منطقة البرشاء، وتدار المستشفى وفق الأسس والمعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية، تضم مستشفى الزهراء دبي 187 سريراً مع العديد من المرافق والخدمات،نقدم لمرضانا مجموعة واسعة من الخدمات الفردية الصحية مع التركيز على النتائج السريرية المسندة بالبيانات.

نقدم مدى واسعاً من الخدمات التخصصية التي تشمل التخدير،طب القلب،أمراض القلب التداخلية،حالات الطوارئ ،الغدد الصماء،الأذن،الأنف،الحنجرة،طب الأسرة،الجهاز الهضمي/التنظير،الجراحة العامة،الطب الباطني،وحدة العناية المركزة،أمراض النساء والتوليد،العيادات الخارجية،طب العيون، جراحة العظام،علم الأمراض،طب الأطفال/قسم الخدج حديثي الولادة،العلاج الطبيعي،أمراض الرئة،الأشعة/الأشعة التداخلية، المسالك البولية، مع وجود فريق طبي متكامل من الأطباء ذوي الخبرة الكبيرة كل في تخصصه،معتمدين عالمياً حيث يؤمن كل عضو في هذا الفريق بضرورة التعامل مع المريض بشكل جيد ومريح، لقد قمنا ببناء هذا المرفق الصحي بأحدث التقنيات المتوفرة عالمياً.

حجز موعد مستشفى الزهراء

وبالنسبة لخدمات الإسعاف المجهزة بأحدث التجهيزات فهي معنمدة من تعاون دبي لخدمة الإسعاف وهيئة الطرق والمواصلات في دبي من المستوى الخامس،مما يسهل حركة نقل المسنين والأطفال، والأطفال حديثي الولادة وجميع المرضى في حالات الطوارئ من وإلى المستشفى، هذا وقد تم تصميم وتجهيز جميع غرف المرضى في المستشفى بطريقة تسمح بإعطاء المريض أقصى درجات الراحة، كما أنه لدينا غرف مخصصة لكبار الزوار ومصممة لتوفر الخدمة الفاخرة للمريض وزواره مع إطلالة رائعة على معالم فندق أتلانتس وبرج العربوشارع الشيخ زايد.نسعى في مستشفى الزهراء الخاصة في دبي لتوفير أعلى وأفضل معايير الرعاية الصحية مع لمسة شافيه.

دبي
مستشفى الزهراء دبي حجز موعد

 

  • لدي المستشفي فريق من الأطباء المحترفين ذوي الخبرات الكبيرة في جميع التخصصات،وجميعهم متميزون ومعتمدون عالمياً.
  • تقديم الرعاية الطبية الممتازة مع أفضل المعدات والأجهزة الطبية،حيث ومنذ بناء منشأتنا قد قمنا بتزويدها بأحدث التقنيات المتاحة عالمياً.
  • تقديم الخدمات الصحية. فالمسؤولية الإجتماعية جزء من خدماتنا منها مساعدة ودعم الجمهور في دبي والمناطق المحيطة بها لتحسين وتطوير حياتهم اليومية بشكل صحي وسليم.
  • ويمكن حجز موعد في مستشفي الزهراء دبي من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني، واختيار حجز موعد وإدخال البيانات المطلوبة.