أنواع حسابات التداول في العملات الرقمية والفوركس

أنواع حسابات التداول في العملات الرقمية والفوركس
ما معنى تداول العملات

عند التوقيع على وسيط الفوركس، فإنك في الواقع تكون قادرة على الاختيار بين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات، ليس كل السماسرة تقديم كل أربع أنواع من حسابات تداول العملات الأجنبية – بعض لن تكون قادرة على تقديم واحد أو اثنين. في الواقع أن بعض حتى تكون قادرة على توفير أكثر من أربع احتمالات أنها تعتمد فقط على وسيط أن تذهب إلى، قبل الشروع في مهنة تجارة العملات الأجنبية، من الجيد أن نعرف ما هي أنواع الحسابات المتاحة لك، بحيث يمكنك اختيار نوع الحساب الذي يناسبك.

ما هو حساب التداول

أربعة أنواع رئيسية من حسابات تداول العملات هي:

1) تجارة النقد الاجنبى الحسابات العادية

هذه الأنواع من الحسابات هي الأكثر شيوعا والتقليدية؛ كل وسيط فوركس يجب أن تكون قادرة على تقديم حسابات القياسية. هذه الأنواع من الحسابات تسمح لك التجارة قياسيتين، التي تبلغ قيمتها 100،000 وحدة من العملة الأساسية من يجري تداول زوج العملات، وتستخدم حسابات التداول القياسية التي يقوم بها التجار معظم العملات الأجنبية وتستخدم أساسا لوضع الأوامر المناسبة، تجار العملة لا تميل إلى استخدام هذه الأنواع من الحسابات إلى الممارسة العملية، في سوق الصرف الأجنبي، وإنما بالفعل كسب المال، على الرغم من أن الكثير من المبتدئين استخدام الحسابات القياسية، والعديد من يفضلون عدم المخاطرة الكثير من المال عند البدء.

ما المقصود بحساب التداول عبر الإنترنت؟

2) تداول العملات الأجنبية الحسابات البسيطة

هذه ليست نموذجية كما والتقليدية والحسابات القياسية، لكنها لا تزال جيدة على الرغم من ذلك. لن كل وسطاء الفوركس تكون قادرة على توفير هذه الأنواع من الحسابات، ولكن يمكن لبعض منها جيدة، هذه الأنواع من الحسابات تسمح لك التجارة الكثير البسيطة، والتي هي الوحيدة التي تستحق 10،000 وحدة من العملة الأساسية من يجري تداول زوج العملات.

وتستخدم حسابات التداول المصغرة من قبل العديد من التجار وتستخدم أساسا إلى الممارسة، ولكن بعض التجار مع أقل من المال لتجنيب استخدامها لوضع الأوامر المناسبة، هذه الأنواع من حسابات جيدة للمبتدئين الذين يرغبون في البدء من دون المخاطرة الكثير من المال.

كيف أقوم بفتح حساب تداول عبر الإنترنت؟

3) تداول العملات الأجنبية الحسابات الصغيرة

هذا النوع من الحسابات، بل هي أقل نمطية والتقليدية من تلك البسيطة، لن كل وسطاء الفوركس تكون قادرة على تقديم حسابات صغيرة، ولكن يمكن بعض الجيد منها، هذه الأنواع من الحسابات تسمح لك التجارة الكثير الصغيرة، التي تستحق سوى مجرد 1000 وحدة من العملة الأساس ليتم تداول زوج العملات، غالبية تجار العملة لا تستخدم حسابات التداول الجزئي، ولكن بعض التجار استخدامها لممارسة.

بعض التجار والتي لا تملك الكثير من المال للبدء في المتاجرة في العملات، واستخدامها لوضع الأوامر المناسبة، هذه الأنواع من الحسابات هي مثالية للمبتدئين الذين يرغبون في البدء من دون المخاطرة الكثير من المال في كل شيء، في حين تعاني أيضا علم النفس من تداول العملات الأجنبية.

4) حسابات تداول العملات الأجنبية التجريبي

هذه الأنواع من حسابات هي في الواقع شائعة جدا، لن كل وسطاء الفوركس تكون قادرة على تقديم حسابات تجريبية مجانية وغير محدودة، ولكن من المستحسن أن لا تذهب إلى وسيط غير القادرة، هذا هو لأنك ينبغي أن يكون الحق في محاولة الخروج منصة وسيط تجاري لقبل اتخاذ أي ودائع حقيقية، هذه الأنواع من الحسابات تسمح لك التجارة مثل أي تجارة العملات الأخرى، ومع ذلك، والفرق الوحيد هو أنك تتعامل مع الأموال الافتراضية.

الغالبية العظمى من تجار العملة استخدام الحسابات التجريبية والعديد من استخدامها لممارسة فقط، ولكن كما سبق ذكره، مبتدئين العديد من استخدامها لاختبار منصات التداول وسطاء انهم يبحثون، الحسابات التجريبية هي مثالية للمبتدئين، نظرا لأنها تسمح لهم محاولة تداول العملات الحرة من المخاطر، وقبل المخاطرة في الواقع أي من أموالهم الخاصة، جميع مبتدئين تميل إلى أن تبدأ مع الحسابات التجريبية تداول العملات الأجنبية.

في الختام، أربع أنواع رئيسية من الحسابات في تداول العملات هي: حسابات التداول القياسية، والحسابات التجارية البسيطة، والحسابات التجارية الصغيرة وحسابات التداول التجريبي، لن كل وسطاء الفوركس تكون قادرة على توفير كل أربع أنواع من الحسابات، ولكن من المهم أن يفهم كل نوع حساب، بحيث يمكنك اختيار تلك التي هي أكثر أهمية بالنسبة لك.

وهذا قد يؤثر في الواقع على حد سواء في الطريقة التي كنت تبحث عن وسطاء وقرار جعل لكم عند اختيار وسيط. عند اختيار وسيط الفوركس، تأكد من أن تختار وسيط يمكن أن توفر أنواع الحسابات التي قد نكون أكثر مهتما.