خدمة سراج للكهرباء السودان

خدمة سراج للكهرباء السودان
رابط خدمة سراج

واحدة من الخدمات التابعة للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء المحدودة لتوفير الكهرباء للشعب السوداني حتى يتمكن الأفراد من شحن عدادات الكهرباء بعد نفاذها وأيضا نتيجة لتوقف تلك الخدمات الخاصة بالشحن من خلال البنوك السودانية الإلكترونية نتيجة للظروف التي تعيشها السودان.

خدمة سراج للكهرباء السودان
رابط خدمة سراج

خدمة سراج للشحن

خدمة سراج لشحن الكهرباء هي عبارة عن نافذة تقدمها شركة الكهرباء السودانية لتوفير شحن العدادات عن طريق الدفع المقدم يتم إتاحة الحصول على عدد من وحدات الكهرباء تصل إلى 400 كيلو وات على دفعتين كل مرة تكون دفعة بقيمة 200 كيلو وات عن طريق مجموعة من الرموز أو الأكواد التي يمكن من خلالها استكمال عملية الشحن عن طريق تطبيق سراج للشحن الكهربائي.

خدمة سراج للكهرباء بالسودان

نظرا لما تعانيه السودان خلال هذه الفترة من انقطاع الكهرباء وعدم التمكن من شحن العدادات الخاصة بالكهرباء يتمكن من خلال تلك الخدمة التي وفرتها شركة الكهرباء السودانية من خلال تطبيق الكهرباء على الهاتف المحمول من الحصول على بعض الوحدات بالدين ويتم التسديد الآجل بعد رجوع نظام البيع مرة أخرى، يتم الحصول على 200 كيلو وات كل مرة ومن خلال مجموعة من الخطوات :

  • يتم التوجه إلى تطبيق سراج لشحن الكهرباء وتحميله على الهاتف المحمول من خلال جوجل بلاي.
  • تسجيل حساب من خلال بيانات المستفيد للحصول على الخدمة.
  • يتم إدخال رقم العداد ثم رقم التعريفة بالأرقام باللغة الإنجليزية.
  • ثم إصدار رموز كهرباء جديدة يتم خلال مجموعة من الرموز الحصول على شحن العداد وتصل رموز الكهرباء أسفل صفحة التطبيق لأنواع العدادات المختلفة منها العداد المحدث.
  • ويتم إظهار تاريخ ووقت استخراج هذه الرموز لعمليات الدفع الآجلة.

الرموز الخاصة بتعرفة خدمة سراج للكهرباء

تم توفير مجموعة من الرموز الخاصة بالعدادات طبقا للرقم ويتم الحصول عليها لشحن العدادات ولا بد من التأكد من رقم التعريفة بشكل مؤكد حتى يمكن الحصول على الكهرباء وخاصة للعدادات السكنية.
العدادات التي تبدأ ب 04 يتم ادخال كود #53# شباك 53 شباك لمعرفه رقم التعريفة والعدادات التي تبدأ بالرقم 45 يتم إدخال الرقم 06 لمعرفة التعريفة.
العدادات التي تبدأ بالرقم 37 يتم إدخال رقم (078).

إنضم لقناتنا على تيليجرام