رقم خدمة عملاء تمارا السعودية للدعم والاستفسارات

رقم خدمة عملاء تمارا السعودية للدعم والاستفسارات
كيف اتواصل مع تمارا؟

للتعرف على شركة تمارا السعودية هي شركة ناشئة في مجال التقنية المالية تستطيع تقديم خدمات مختلفة لعملائها من خلال التسوق والدفع عبر حلول مالية موثوقة، توفر خيارات الشراء والدفع لاحقا للعملاء الخاصين بالشركة ودون وضع أي رسوم، كما توفر العديد من الخدمات المختلفة التي نتعرف عليها في التالي، وكيفية التواصل من خلال رقم خدمة العملاء للاستفسار عن خدمات شركة تمارا من قبل الفريق السعودي للخدمات.

كيف أتواصل مع تمارا؟

وفرت شركة تمارا عدد من وسائل التواصل من خلال خدمة الدعم والمساندة على الموقع الإلكتروني أو من خلال التواصل عبر أرقام الشركة الرئيسية” 8008500548″، “8001240441”.
كذا لك يمكن التواصل مع تمارا عبر الصفحة الرسمية على منصة تويتر ويمكن التواصل من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية.
كما توفر الشركة من خلال الموقع الإلكتروني العديد من الأسئلة الشائعة التي تساعد على حل الكثير من المشكلات التي تواجه المستفيدين.

كيفية الدفع عبر تمارا

يمكن الدفع عبر شركة تمارا عن طريق تسجيل حساب على الموقع ثم الدخول لاختيار الدفع داخل المتجر الذي يتم الشراء من خلاله، ثم تحديد الدفع عن طريق تمارا، يتم وضع رقم الهاتف الجوال ويتم إدخال رقم الهوية الوطنية أو الإقامة، تحديد الدفعات التي يتم السداد عن طريقها ثم متابعة عمليات الدفع.
يمكن تقسيم الفاتورة إلى عدة دفعات دون رسوم أو فوائد، ويتم الدفع عن طريق تطبيق تمارا على الهاتف المحمود المحمول، كما يمكن الحصول على عروض تمارا والحصول على خصم للمشترك والبحث عن المتجر المفضل من خلال موقع تمارا الإلكتروني.

شروط الدفع عبر تمارا

وضعت شركة تمارا مجموعة من الشروط المهمة التي يمكن الحصول على الخدمات من خلالها ومنها :

  • أن يكون عمر المستهلك 18 سنه فأكثر.
  • أيضا أن يكون مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية.
  • أو أحد الدول التي تتعامل معها شركة تمارا ومنها الإمارات ودوله الكويت.

خدمات شركة تمارا

تقدم شركة تمارا العديد من الخدمات للمواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت، وتعمل الشركة من خلال المقر الرئيسي في المملكة، أيضا تتوفر لديها مكاتب في الدول المختلفة التي تعمل معها، تقدم عمليات التقسيط بحد أعلى 2500 ريال والحد الأدنى 99 ريال، يتم الدفع عن طريق الأقساط عند عملية الشراء ويتم دفع أول قسط بعد الشراء مباشرة ثم القسط الثاني بعد شهر والثالث بعد عملية الشراء بشهرين وهكذا، يتم الدفع عن طريق بطاقة مدى أو فيزا أو مستر كارد أو غيرها من الوسائل التي تتاح على منصة تمارا.