كيفية تفعيل خدمة موجود سوا مجانية

كيفية تفعيل خدمة موجود سوا مجانية
كيف افعل خدمة موجود سوا مجانا؟

تعد خدمة موجود سوا واحدة من الخدمات التي توفرها شركة الاتصالات السعودية stc لكافة العملاء داخل المملكة وتقدم خدمة موجود سواء وخدمة موجود إكسترا وكذلك هاتف موجود، وكافة هذه الخدمات يمكن الحصول عليها وتفعيلها من خلال شركة الاتصالات، من خلال التفاصيل نتعرف على خدمة موجود سواء المجانية ثلاثية الاتجاهات.

كيفية تفعيل خدمة موجود سوا مجانية
كيف افعل خدمة موجود سوا مجانا؟

خدمة موجود سوا المجانية

شركة الاتصالات السعودية واحدة من أكبر الشركات في المملكة التي تقدم خدمات الهاتف المحمول والتقنية الخلوية والإنترنت، أصبحت من أولى مشغلي خدمات الاتصالات في المملكة ويمكن الاستفادة من الخدمات التي توفرها ومنها خدمة موجود سوا مجانية، يتم الحصول عليها وعلى عدد من المميزات الخاصة بها لمعرفة من المتصل عندما يكون الهاتف محمول المغلق أو خارج نطاق الشبكة.

كيف افعل خدمة موجود سوا مجانا؟

يتم تفعيل الخدمة لمعرفة المتصل حينما يكون الهاتف خارج التغطية للشبكة أو إذا كان الهاتف مغلق ويحتاج الكثير إلى معرفة هذه الخدمة لمعرفة من المتصل خلال تلك الأوقات ويتم تفعيلها من خلال :

  • الدخول على موقع شركة الاتصالات السعودية.
  • من الصفحة الرئيسية يتم اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • ثم اختيار خدمات الهاتف وتحديد خدمة هاتف موجود.
  • ثم طلب تفعيل الخدمة عن طريق إرسال رسالة إلى *62*4000#

تكلفة موجود سوا

يتم سداد الرسوم الخاصة بتكاليف خدمة موجود سوا بطريقة شهرية سواء كان المستفيد تابع لنظام مسبق الدفع أونظام الدفع الآجل، ويتم سداد ما قيمته خمسة ريال ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة سواء في الداخل أو أثناء التجوال الدولي.

إلغاء خدمة موجود سوا

كما وفرت شركة الاتصالات السعودية تفعيل خدمة موجود سوا فقد فعلت أيضا إلغاء الخدمة عن طريق إرسال الرقم 900 أو القيام بإدخال رمز إيقاف الخدمة وهو #62#

مميزات خدمة موجود

العديد من المميزات التي توفر شركة الاتصالات السعودية عند تفعيل خدمة موجود ومنها موجود سواء وموجود إكسترا هذه الخدمات توفر إمكانية معرفة المعلومات المتعلقة بالأرقام التي تحاول الاتصال في حال كان الهاتف مغلقا أو خارج نطاق التغطية. أيضا التحكم في تفعيل الخدمة أو إلغائها في أي وقت دون الحاجة إلى الرجوع إلى الشركة. يمكن اختيار الخدمة عند استخدام الهاتف المحمول لإجراء المكالمات المختلفة سواء داخل المملكة أو خارجها. تتوفر هذه الخدمة في أي مكان سواء في التجوال الدولي أو داخل أي مكان في المملكة، كما يمكن تجديد وتنشيط الخدمة بعد إلغائها على عبر الهاتف الجوال عن طريق الكود (#21*4000*)، كما يمكن إلغاء الخدمة بصوره مؤقتة عن طريق استخدام (#21#).

إنضم لقناتنا على تيليجرام