خلطة لتبييض اليدين والقدمين بسرعة بطرق طبيعية

خلطة لتبييض اليدين والقدمين بسرعة بطرق طبيعية

تسعي السيدات للحفاظ علي نعومة و بياض أيديهن، ويعتمد تبييض اليدين علي تقشير البشرة ووضع كريم تفتيح وترطيب لها أو استخدام الوصفات الطبيعية لتبييض اليدين بفعالية وسرعة.

خلطة لتبييض اليدين والقدمين بسرعة بطرق طبيعية

وتوجد العديد من خلطات لتبييض اليدين في زمن قياسي والتي ينذمرها لكي خلال مقالنا، كما سوف نذكر كيفية تبييض الرجلين واليدين وجعلها في بياض الثلج عن طريق بعض الخلطات الطبيعية دون استخدام المواد الكيماوية التي قد تضر بالبشرة.

خلطة لتبييض اليدين

يوجد العديد من الخلطات الطبيعية التي تقوم بتفتيح لون بشرة اليدين من هذه الوصفات:

خلطة لتبييض اليدين باليمون

خلطة الليمون وزيت الزيتون

ملعقة من عصير الليمون مضاف لها ملعقة من زيت الزيتون ونخلطهم سوية ثم نقوم بوضعهم على اليدين ونقوم بتدليكها لمدة خمس دقائق ثم نستخدم منديل ورقي ونزيل هذا الخليط سنلاحظ تنظيف كامل من الأوساخ والشوائب في اليدين ومع تكرار الاستخدام ستلاحظ درجة تفتيح عالية.

خلطة الليمون والفازلين

تعتمد على مزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة من الفازلين مضاف إليها ملعقة من ماء الورد ويخلط هذا الخليط ويوضع على بشرة اليدين لمدة نصف ساعة تقريبا حيث يعمل الليمون على تفتيح خلايا جلد البشرة والفازلين يمنح البشرة الترطيب اللازم لها كما يعمل ماء الورد على تعطير الجلد ومنحه رائحة ذكية.

خلطة الليمون والخميرة الفورية

تعتمد هذه الوصفة على مزج ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة كبيرة من الخميرة الفوريّة وكذلك ملعقة من حليب البودرة وتوضع لمدة ٢٠ دقيقة على اليدين ثم نغسل اليد بالماء والصابون.

خلطة الليمون وعصير البطاطا

تعتمد على خلط ملعقتين من عصير البطاطا مع ملعقتين من عصير الليمون ونقوم بفرك اليدين بها ونتركها على البشرة لمدة ٣٠ دقيقة ثم نشطف اليد بالماء الفاتر ومع تكرار الاستخدام ستلاحظ نتائج رائعة.

خلطة لتبييض اليدين بالسكر

وذلك لأنه يعمل على إزالة الخلايا الميتة وتقشير الجلد ويتم تحضير هذه الوصفة عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من السكر الخشن مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من أي كريم مرطب ويدمج هذا الخليط حتى نحصل على قوام متماسك ونقوم بفرده على البشرة واليدين لمدة ١٠ دقائق وندلك في حركات دائرية ومع تكرار الاستخدام ستلاحظ الفرق.

خلطة لتبييض اليدين بالبرتقال

خلطة بالبرتقال والزبادى

حيث نخلط ملعقتين من عصير البرتقال مع ملعقة من الزبادي وملعقة صغيرة من بودرة الكركم وقشور البرتقال المجففة والمطحونة وتمزج المكونات بشكل جيد حتى يكون القوام متماسك ويوضع على اليد لمدة ٢٠ دقيقة بعدها نشطف اليدين بالماء الفاتر.

خلطة البرتقال والعسل

هذه الخلطة تعتمد على دمج ملعقة من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير البرتقال مضاف إليها ملعقة كبيرة من اللبن وعدة قطرات من زيت اللوز وتوضع على البشرة لمدة ١٠ دقائق ثم نشطف اليد بالماء والصابون.

خلطة لتبييض اليدين بالطماطم

هذه الوصفة يتم خلط فيها ملعقتين كبيرتين من الشوفان مع ملعقتين من عصير الطماطم وتوضع على اليد لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر والصابون.

خلطة لتبييض اليدين بالحليب

حيث يتم وضع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز على بضع قطرات من زيت الورد مضاف لها ٣ معالق من اللبن كامل الدسم وتوضع هذه الخلطة على اليدين لمدة 10 دقائق قبل ثم نقوم بغسل اليدين بالماء والصابون ونضع كريم مرطب.

خلطة لتبييض اليدين والرجلين

هناك العديد من الوصفات التي تصلح لتبييض اليدين والقدمين من هذه الوصفات:

  • الوصفة الأولى وهي عبارة عن خلط نصف معلقة من عصير الطماطم مع ثلاث معالق من اللبن ثم نقوم بوضع هذا الخليط على اليدين والقدمين ونتركه لمدة 40 دقيقة وسنلاحظ في خلال فترة زمنية قياسية درجة تبيض عالية لليدين والقدمين.
  • الوصفة الثانية وهي عبارة عن خلط ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من عصير الجزر وملعقة من الكركم حتى يكون الخليط متماسك ثم نقوم بوضعه على القدمين واليدين لمدة عشرون دقيقة بعدها نغسل البشرة بالماء الفاتر وهذه الوصفة تعمل على تبييض اليدين وذلك لاحتوائها على فيتامين سي المسؤول عن تفتيح البشرة بشكل رئيسي.

خلطة لتبييض اليدين والرجلين بياض الثلج

يوجد وصفات متعددة لجعل اليدين والقدمين في بياض الثلج مثل:

  1. يتم استخدام الحليب والخيار وقطرات من الليمون ونخلط هذه المكونات معا بالخلاط
  2. ثم نضعهم على البشرة حتى تمتصها امتصاص كامل ثم نتركها على اليدين والقدمين لمدة نصف ساعة
  3. ونقوم بعدها بغسلهم بالماء والصابون ستلاحظ الفرق مع تكرار الاستخدام.

تبييض اليدين بالنشا

تعمل النساء على تفتيح البشرة بدرجة كبيرة حيث هذه الخلطة تعتمد على:

  1. وضع ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة من النشا وربع كوب من اللبن مضاف إليه ملعقتين من عصير الليمون وملعقتين من الشوفان ونقوم بخلط هذه المكونات بشكل جيد
  2. ثم نقوم بوضعها على اليدين لمدة عشرين دقيقة بعدها نغسل اليدين بالماء وبعد التجفيف نضع الكريم المرطب المناسب.

خلطات لتبييض اليدين والرجلين في أسبوع

إذا كنت عروس وترغبين في تبييض اليدين والرجلين في مدة زمنية قياسية فهناك خلطات ووصفات طبيعية لتبييض القدمين واليدين في أسبوع واحد على الأكثر منها:

خلطة البرتقال لتبييض اليدين والقدمين

ضعى ملعقتين من بشر البرتقال على ملعقتين من اللبن ثم نقوم بوضع هذا الخليط على القدمين واليدين لمدة عشرون دقيقة بشكل يومي طوال الأسبوع وفي نهاية الأسبوع ستلاحظين الفرق.

خلطة الكركم وزيت الزيتون

هي عبارة عن خلط ملعقتين من الكركم مع ملعقتين من زيت الزيتون حتى يصبح الخليط متجانس بعدها نقوم بوضع على القدمين واليدين ونتركهم لمدة عشر دقائق ثم نقوم بغسلهم ومع تكرار الاستخدام ستلاحظ درجة تفتيح كبيرة وترطيب كذلك.

خلطة العدس وزيت جوز الهند

  1. نقوم فيها بنقع ربع كوب من العدس الأصفر في الليل وفي الصباح نقوم بتجفيف في أشعة الشمس
  2. ثم نقوم بطحنه ونضيف عليه عصير الطماطم وملعقتين من زيت جوز الهند ونخلط هذه المكونات ونضعهم على القدمين واليدين لمدة 15 دقيقة

حيث تعمل هذه الوصفة على إزالة الخلايا الميتة وتخليص البشرة من الاسمرار وتفتيحها بدرجة كبيرة في خلال أسبوع.

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول خلطه لتبييض اليدين، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته.

إنضم لقناتنا على تيليجرام