دعاء الجمعة الثالثة من رمضان..دعاء ثالث جمعة في رمضان مكتوب (اللهم إنا نسألك عيش السعداء)

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان..دعاء ثالث جمعة في رمضان مكتوب (اللهم إنا نسألك عيش السعداء)

دعاء الجمعة الثالثة في رمضان مكتوب، ها هو رمضان يقترب على الرحيل وبدأت العشر الأواخر من الشهر الفضيل والتي بها ليلة خير من ألف شهر حيث يستجيب الله الدعوات ويحقق الآمال، ومع فجر الجمعة الثالثة من شهر رمضان نقدم إليكم أعزائنا أدعية مستحبة ومستجابة بإذن الله حيث يحرص العديد من المسلمون على ترديد الأدعية في أوقات الإجابة ومنها ساعة الاستجابة من يوم الجمعة والتي تكون آخر ساعة قبل غروب الشمس فكيف إذا كان العبد صائم فله دعوة بإذن الله لا ترد .

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان..دعاء ثالث جمعة في رمضان مكتوب (اللهم إنا نسألك عيش السعداء)

دعاء الجمعة الثالثة في رمضان

حلت الجمعة الثالثة من رمضان  واقترب الشهر الفضيل على الرحيل، فلنستغل هذه الأيام المتبقية في الدعاء وعمل الطاعات وقراءة القرآن والإكثار من الأذكار والتصدق تضرعا وعبادة لله سبحانه وتعالى في يوم الجمعة الثالثة من رمضان والتي تصادف يوم 29 مارس.

    • اللّهمّ إنّي أسألك في يوم الجمعة الثالثة من رمضان، بركةً تطهّر بها قلوبنا، وتغفر بها ذنوبنا، وتُصلح بها حالنا، وتزيح بها همّنا وغمّنا.

    • اللّهمّ يا أرحم الرّحمين، أسألك في يوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان المُبارك، شفاءً لكلّ مريض، ورحمةً لكلّ ميّت، وعودةً لكلّ غائب، وفرجًا لكلّ مكروب، وسعادةً لكلّ حزين، واستجابة لكلّ دعاء.

    • اللّهمّ اجعل لنا في ساعات ثالث جمعة من رمضان الخير والبركة، والفرج والسّعادة، ولا تدع في قلوبنا أمنيةً إلّا وحققتها لنا، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

دعاء ثالث جمعة في رمضان

يوم الجمعة من أفضل الأيام عند المسلمين، حيث وعد الله عباده في هذا اليوم باستجابة الدعاء فكيف إذا كانت هذه الجمعة من أيام رمضان وفي العشر الأواخر من رمضان والتي بها الأجر والثواب مضاعف، ويعد الدعاء أفضل الطرق تقربا إلى الله ويكون مقبولا في أوقات الاستجابة قبل الإفطار .

  • أدعوك يا الله في يوم الجمعة الثالثة من رمضان، أن تجبر كسري، وتطيّب خاطري، وأن لا تجعل حاجتي بيد أحدٍ من خلقك، واكفني بك وأغنني عمّن سواك.
  • اللهم في ثالث من جمعة من رمضان ‏ارحم من يُحزننا فراقهم وتُبكينا ذِكراهم ونحن في هذا الشهر المبارك، واسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة.
  • اللهُـمّ في ثالث جمعة من رمضان أجبُـر كسـر قلوبنَا على فراقِ موتانا واجمعنَـا بهُـم فِـي الفردُوس الأعلىٰ مِـن الجنَّـة و لاتحرمنَـا الحرمـان الحقيقِـي
إنضم لقناتنا على تيليجرام