دعاء الوتر في رمضان طويل .. دعاء الوتر كامل (اللهم انا نستعينك)

دعاء الوتر في رمضان طويل .. دعاء الوتر كامل  (اللهم انا نستعينك)

دعاء الوتر في رمضان، مع شهر الصوم والعبادات شهر رمضان المبارك الشهر الذي يتضاعف فيه الأجر والثواب ننشر لكم دعاء الوتر في رمضان، حيث يبحث الكثير من المسلمين في جميع بقاع الأرض أدعية رمضان وذلك للدعاء بها في القنوت وأثناء صلاة التراويح.

دعاء الوتر في رمضان

دعاء الوتر في رمضان  “اللهم اهدنا فيمن هديت”لدعاء به في شهر رمضان المبارك أثناء صلاة الوتر التي تعتبر واحدة من أهم الصلوات التي كان يحافظ عليها النبي صلى الله عليه وسلم ويحرص المسلمين عليها في شهر رمضان المبارك.

اللـهم اهـدِنا فيمَن هـديت، وعافـِنا فيمـَن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِـنا شـر ما قضيت، انك تقضي ولا يـُقضى عليك. اٍنه لا يذل مَن واليت، ولا يعـِـزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ماقضيت، ولك الشكر على ما أعطيت. نستغـفـُرك اللـهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اٍليك.

دعاء الوتر في رمضان مختصر

  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك “
  • اللهم إياك نعبد ، ولك نُصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونحفدُ ، نرجُو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك بالكافرين ملحق ، اللهم إنا نستعينك ، ونستغفرك ، ونثني عليك الخير ، ولا نكفرك ، ونؤمن بك ونخضع لك ، ونخلع من يكفرك “

دعاء الوتر اللهم انا نستعينك

يبحث الكثير عن دعاء سيدنا عمر بن الخطاب في صلاة الوتر وهو:

“اللهم إِنَّا نستعينك ونستغفرك، ولا نكفرك، ونؤمن بك، ونخلع من يفجرك، اللهم إِيَّاك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإِليك نسعى ونَحْفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إِنَّ عذابك الجِدَّ بالكفَّار مُلْحِق. اللهم عَذِّب الكفرة الذين يصدون عن سبيلك، ويكذبون رسلك، ويقاتلون أَولياءك، ولا يؤمنون بوعدك، وخالف بين كلمتهم، وأَلق في قلوبهم الرعب، وأَلق عليهم رجزك وعذابك، إِلَهَ الحق. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات، والمسلمين والمسلمات، وأَصلح ذات بينهم، وأَلِّف بين قلوبهم، واجعل في قلوبهم الإِيمان والحكمة، وثبتهم على ملة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأَوزعهم أَن يوفوا بعهدك الذي عاهدتهم عليه، وانصرهم على عدوك وعدوهم، إِلهَ الحق، واجعلنا منهم”.