رابط البريد الالكتروني المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية| خطوات التسجيل للحصول على البريد الالكتروني المدرسي للطالب والمعلم

رابط البريد الالكتروني المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية| خطوات التسجيل للحصول على البريد الالكتروني المدرسي للطالب والمعلم
البريد الالكتروني المدرسي الموحد

البريد الالكتروني المدرسي الموحد، لابد من الحصول عليه لكتابة الاستمارة في المراحل التالية: الشهادة الإعدادية والثانوية والدبلومات الفنية، كما أن له ضرورة أخرى وهي التسجيل على كافة المنصات الإلكترونية، وتلك المنصات يقوم الطالب من خلالها بمراجعة دروسه لحين عودة المدارس مرة أخرى.

البريد الالكتروني المدرسي الموحد

يشغل بال الكثير من الطلاب في الآونة الأخيرة عن كيفية الحصول على البريد الالكتروني وخاصة طلاب الثانوية العامة، فقامت الوزارة بوضع هذا الرابط بالاشتراك مع شركة مايكروسوفت.

رابط التسجيل في البريد الالكتروني المدرسي الموحد

فمن خلال موقع أوفيس 365، يمكنك معرفة البريد الالكتروني الخاص بك واستخدامه سواء في ملء استمارة الامتحانات، أو في المنصات التعليمية.

خطوات التسجيل للحصول على البريد الالكتروني المدرسي

بعد تحديد ميعاد إجراء امتحانات الترم الأول 2021، بدأ الكثير من الطلاب البحث عن كيفية الحصول عليه، وحتى طلاب الثانوية العامة يحتاجون إليه لإجراء الامتحان التجريبي.

  1. ما على الطالب إلا الدخول على الرابط المذكور بالفقرة السابقة.
  2. وللقيام بعملية التسجيل لابد من وضع الرقم القومي في الخاصة المخصص له، ولمن يبحث عنه سوف يجده في شهادة الميلاد في الأعلى.
  3. تقوم المدرسة بإعطاء كل طالب كود مخصص له فقط، لابد من القيام بتسجيله على الموقع خلال عملية التسجيل.
  4. مراجعة كافة البيانات مرة أخرى، مع التأكد من كونها صحيحة.
  5. يقوم الطالب بوضع كلمة السر وكلمة المرور.
  6. من الممكن الحصول على كلمة السر من خلال موقع أوفيس 365.