رابط حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة الكويتي

حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة يلجأ إليه العديد من المواطنين في دولة الكويت، حيث يقدم بيت الزكاة الكويتي العديد من الخدمات المتعلقة بالزكاة أحد أركان الإسلام الخمس،  من أجل تعزيز ثقافة الريادة في العمل الخيري والإنساني في جميع أرجاء البلاد عبر فروعه المنتشرة في الدولة، مما يسهل للمواطن حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة بكل سهولة.

بيت الزكاة الكويتي

بيت الزكاة الكويتي هو أحد الهيئات الحكومية في دولة الكويت، حيث تم تأسيسه في ربيع الأول 1403 هـ الموافق 16 يناير1982م؛ ويعتبر هيئة عامة ذات ميزانية مستقلة، ويستقبل بيت الزكاة طلبات الحصول على المساعدات المالية، ولك عن طريق الأموال التي جمعها من قبل الأشخاص الذين قاموا بإخراج زكاتهم، فيما يتحرى بيت الزكاة الدقة في اختيار المستحقين لهذه الزكاة وهو ما أعطى المواطن الكويتي ثقة كبيرة في بيت الزكاة الكويتي.

حجز موعد استفسار بيت الزكاة

وانطلقت خدمة حَجز المَواعيد في بيت الزكاة الكويتي  يوم 2022/7/12م وذلك بهدف تيسير كافّة الإجراءات على المستفيدين من خدمات بيت الزكاة، عن طريق زيارة فروع المؤسسة الموجودة في مختلف أنحاء دولة الكويت.

مساعدات بيت الزكاة استفسار عن النتيجة
بيت الزكاة الكويتي مساعدة اجتماعية

 

ولأي شخص الحق في التقدم للحصول على مساعدة مالية من بيت الزكاة الكويتي، وذلك في حالة توافر الشروط والضوابط التي وضعها بيت الزكاة لكل حالة، ومن هذه الحالات المرضى،  أصحاب الحالات الخاصة مثل المعاقين، وكذلك حالات الديون والغارمين وسداد ديون الأجانب

كما يمكن الاستعلام عن الطلبات التي تم تقديمها لبيت الزكاة الكويتي للحصول على مساعدات مالية عبر الدخول إلى موقع بيت الزكاة الكويتي وكتابة رقم الطلب من أجل تقديم النتيجة الخاصة بهذا الطلب.

رقم بيت الزكاة استفسار

خصص بنك الزكاة الكويتي عدد من الأرقام لتلقي الاستفسارات والشكاوى من المستفدين، ومن يرغب في الاستفادة من مبالغ دعم بيت الزكاة حيث يمكن التواصل عبر الأرقام التالية( 22241880 – 22241881- 22241887 -22241886- 22241884- 22241882).

حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة

  • الدخول إلى الرابط الإلكترونيّ لنظام الخدمة الاجتماعيّة.
  • الضغط على حَجز مواعيد.
  • حَجز موعد مساعدة اجتماعيّة من القائمة.
  • كتابة الرقم المدني في المكان المخصص لذلك أو كتابة رقم الملف.
  • الضغط على أيقونة دخول.
  • اتباع التعليمات الخاصّة بحجزِ المَوعد.
  • اختيار التاريخ والوقت المناسب للتوجه واستِلام الشّيك من بَيت الزكاة.