رابط موقع حجز تذاكر القرية العالمية بالإمارات المتحدة 2022 ومواعيد العمل بها

رابط موقع حجز تذاكر القرية العالمية بالإمارات المتحدة 2022 ومواعيد العمل بها
رابط موقع حجز تذاكر القرية العالمية بالإمارات المتحدة 2022 ومواعيد العمل بها

تصنف القرية العالمية بأنها أحد أبرز المعالم المشهورة داخل إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، فهي عبارة عن قرية عالمية تستعرض كل الثقافات العابرة للقارات، إذ تندرج تحت تلك القرية الكثير من القرى الأخرى المنتمية لمختلف الثقافات والحضارات، فمنها قرى عربية وأخرى غربية مثل مصر وسوريا والسعودية وفلسطين وتركيا وروسيا والصين والهند وغيرها من دول العالم، هذا وللراغبين في زيارتها والاستمتاع بـ الصرح الحضاري من مختلف بلدان العالم، يمكنكم اتباع السطور التالية لمعرفة طريقة حجز تذاكر القرية العالمية.

 القرية العالمية بالإمارات المتحدة 

هي قرية تمثل أجواء عالمية لا تضاهى، فتجمع بين حضارات العالم كله في مكان واحد، ويتواجد بها مسرح كبير يتم تقديم الاحتفالات والعروض من مختلف الحضارات عليه، ولا سيما في الأعياد الوطنية لدولة الإمارات،  كما أنه هناك فرصة ثمينة للأطفال للاستمتاع بالملاهي الممتعة والمليئة بالمرح، والجدير بالذكر أنها تناسب الكبار والصغار على حد سواء.

بجانب ما سبق، توجد بالقرية العالمية أماكن تسوق كبيرة مهمة لبيع كل المنتجات من مختلف البلدان، فعلى سبيل المثال في القرية السعودية يمكنك الشراء من محلات بيع القهوة والتمور والعطور والعباءات وغيرها من المنتجات التي تنتمي إلى حضارة بلاد الحجاز، هذا بجانب تواجد مسارح للأطفال والتي يشترط حجز التذاكر لدخولها.

رابط موقع حجز تذاكر القرية العالمية 

  • أولاً، على الراغب في زيارة القرية العالمية الدخول مباشرة إلى موقع حجز تذاكر القرية العالمية، ثم يتم الضغط على أيقونة الشراء وتجدها ظاهرة بالصفحة الرئيسية.
  • ينبغي عليك تحديد عدد التذاكر التي ترغب بحجزها ثم توجه إلى سلة المشتريات وتجدها بأعلى الصفة، إذ تجد فيها أيقونة ترمز إلى التوجه للدفع.
  • عليك إدخال كل البيانات اللازمة ومنها البريد الإلكتروني واسم المستخدم واسم العائلة.
  • بعد الانتهاء من البيانات السابقة، يتم الموافقة على كل الشروط والأحكام والضغط على زر التالي.
  • يتوجب عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية لدفع قيمة التذاكر ثم اضغط على تأكيد، على أن يتم تأكيد حجز التذكرة من خلال البريد الإلكتروني.

مواعيد العمل بالقرية العالمية 

الجدير بالذكر أن مواقيت العمل بالقرية العالمية يكون من يوم السبت إلى الأربعاء من الساعة الرابعة مساءً وحتى الثانية عشر صباحاً، مع الوضع في الاعتبار أن يوم الإثنين مخصص للعائلات فقط، أما عن يومي الخميس والجمعة فيكون العمل فيهم من الرابعة مساءً وحتى الواحدة صباحاً.