رقم الشيخ منصور بن زايد الخاص للمساعدات

رقم الشيخ منصور بن زايد الخاص للمساعدات
رقم هاتف الشيخ منصور بن زايد

تعد دولة الإمارات من الدول المتقدمة اقتصاديا والذي يرتفع فيها مستوى المعيشة يحرص ولاة الأمر على توفير كافة المساعدات المالية لأصحاب الحاجات للرفع من مستوى الأفراد داخل المجتمع الإماراتي، ومن هؤلاء المهتمين بالجانب الخيري ورفع مستوى المواطن الإماراتي الشيخ منصور بن زايد الذي يحرص على توفير أرقام التواصل الخاصة بمكتب لتلبية احتياجات المواطنين خاصة من ذوي الاحتياجات.

رقم الشيخ منصور بن زايد الخاص للمساعدات
رقم هاتف الشيخ منصور بن زايد

رقم هاتف الشيخ منصور بن زايد

يتقلد الشيخ منصور بن زايد منصب نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، لذلك هو من الأفراد ذوي الشأن في الإمارات الذين يحرصون على أن تكون لهم أيادي خيرية في عدد من الأماكن المختلفة وخاصة للأفراد من أصحاب الحاجات، لذلك يتم التواصل مع الشيخ منصور بن زايد من خلال رقم التواصل وتقديم كافة المساعدات من خلال مكتب الشيخ منصور بن زيد آل نهيان على صندوق بريد 280 أبو ظبي في الإمارات ويمكن التواصل عبر الرقم (0097122222221).
وتقديم الطلب لأصحاب الحاجات سواء كانت الدعم المالي أو الدعم العيني أو دعم التعليم أو الصحة أو أي من الخدمات المهمة للأفراد من ذوي الدخل المنخفض.

ما هي المناصب التي يشغلها الشيخ منصور بن زايد؟

الشيخ منصور بن زايد من خلال سيرته الذاتية الرائعة في دولة الإمارات فقد تقلد مجموعة من المناصب منها عضو في المجلس الأعلى للبترول وعضو في مجلس إدارة جهاز أبو ظبي للاستثمار وكذلك نائب رئيس مجلس إدارة شركة مبادلة للاستثمار وغيرها من المناصب الهامة، له اهتمامات رياضية عديدة ويهتم بسباقات الخيل، وهو رئيس مجلس إدارة نادي أبو ظبي للفروسية، من خلال هذه المناصب العليا يهتم الشيخ منصور بن زايد بالعمل الإنساني داخل الإمارات أو خارجها، يقدم المساعدة للأفراد من الإماراتيين ويفتح مكتبه دائما لاستقبال أصحاب الحالات الإنسانية المختلفة لتقديم الدعم الخاص لهم سواء الدعم المالي أو الدعم في قطاعات مختلفة من الحياة.

من أقوال الشيخ منصور بن زايد

العديد من الأقوال المأثورة التي تدل على شخصية الشيخ منصور وما يقدمه من وقت وجهد في الأعمال الإنسانية التي تساعد على ترسيخ مبدأ تحقيق العدالة ومساعدة تلك الفئات داخل دوله الإمارات للنهوض بالمجتمع الإماراتي.
من أقواله في حق الشباب “ندعو الشباب إلى الانفتاح على التجارب العالمية وإلى تعمق في تحصيل المعرفة الوافية عن قضايا الأمة العربية والإسلامية”.
أيضا من أقواله في حق المرأة “المرأة الإماراتية تظل ملهمة ومربية وقائدة ومصدر عز وفخر بتميزها وإبداعها ويفخر العالم بمنجزاتها.

إنضم لقناتنا على تيليجرام