مديرية المرور العامة الغرامات الرقم الصدامي

مديرية المرور العامة الغرامات الرقم الصدامي
المرور العامة

لقد حرصت مديرية المرور على تقديم خدمات يمكن من خلالها التعرف على الغرامات المختلفة التي يتم دفعها للسيارات، وذلك من خلال موقع مديرية المرور العامة الغرامات الرقم الصدامي حتى يتمكن جميع المواطنين من استخدام هذه الخدمة ومعرفة الغرامات التي يجب أن يتم دفعها التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

مديرية المرور العامة العراقية 

يمكنك الآن التعرف على الغرامات الخاصة بك من خلال (itp.gov.iq)، وهي وسيلة للتسهيل على المواطنين لمعرفة الغرامات ودفعها، ويتم عمل تحديث لها بشكل مستمر بالنسبة إلى البيانات التي توجد في المركز.

بيانات لمعرفة غرامات الرقم الصدامي

لقد أصبح بإمكانك الآن التعرف على الغرامات الخاصة بالرقم الصدامي الخاص بك، وذلك من خلال  (itp.gov.iq).

وسوف يتم طلب بعض البيانات الخاص بالسيارة، حتى تتمكن من خلالها معرفة جميع التفاصيل عن هذه الغرامات، وتتمثل هذه البيانات فيما يلي :

المرور العامة
  • رقم السيارة الخاصة بك.
  • نوع السيارة سواء كانت أجره أو كانت حكومية أو زراعية وغيرها من الخيارات المختلفة التي سوف يتم توفيرها لك.
  • ثم تقوم بإضافة مكان تسجيل المركبة وسوف يتم طرح مجموعة من الخيارات المختلفة التي عليها أن تختار بينها.
  • في النهاية تقوم بالضغط على كلمة بحث وسوف يتم إظهار جميع البيانات حول أي غرامات عليك.

مديرية المرور العامة تسجيل السيارات

لقد ذكرت المديرية أن هذا القرار يشمل السيارات التي دخلت إلى العراق قبل أن يتم إصدار هذا القرار، وكوسيلة للتسهيل على المواطنين يمكنك القيام بجميع الخطوات التي لها علاقة السيارة من خلال موقع مديرية المرور العامة على الإنترنت.

سواء كانت تتمثل في معرفة الغرامات أو في استخراج رخص أو تجديد الرخصة أو منح الأجازات وغيرها من المعلومات المختلفة، وبناء على ذلك فإنك سوف تتمكن من الحصول على جميع البيانات المختلفة حول الموقع كوسيلة للتسهيل على المواطنين معرفة جميع البيانات.

في النهاية نكون عرضنا لكم موقع مديرية المرور العامة الغرامات الرقم الصدامي الذي يسهل على جميع المواطنين معرفة مختلف البيانات حول مخالفات السيارات بالتفصيل.