رقم جوال الشيخ تميم بن حمد.. طرق التواصل مع امير قطر

رقم جوال الشيخ تميم بن حمد.. طرق التواصل مع امير قطر
كم رقم الشيخ تميم؟

يحرص سمو الشيخ تميم بن حمد أمير قطر على تقديم كافة الخدمات الخاصة بالأفراد في الدولة على كافة المستويات، ولكنه يهتم أكثر به الفئات المحتاجة في قطر للعمل على النهوض بتلك الفئة التي تعكس أهمية الدولة وأهمية تقديم الخدمات الخاصة بالفئات المحتاجة في الوطن، لذلك تم توفير رقم جوال تميم بن حمد الشخصي وأيضا أرقام التواصل مع مؤسسة الديوان الأميري القطري، وبعض من موظفي الحكومة منهم رئيس الديوان الأميري لكي يمكن التواصل عن طريق هذه الأرقام، والحصول على المساعدات المختلفة لتلبيه احتياجات تلك الفئات محدودة الدخل.

رقم جوال الشيخ تميم بن حمد

الحرص على التواصل المستمر مع أصحاب الحاجات من خلال أرقام التواصل السريعة التي يمكن من خلالها تلبيه تلك الحاجات في أسرع وقت ممكن عن طريق الاتصال على رقم جوال تميم بن حمد الشخصي على الرقم (0097444315167).

  • كما يمكن التواصل عبر رقم مؤسسة الديوان الأميري بقطر على الرقم (44388888).
  • بالإضافة إلى الاستعانة ببعض أرقام العاملين في الديوان الأمير القطري منهم رئيس الديوان عبد الله بن حمد العطية ويمكن التواصل على الرقم (0097444388888).

الديوان الأميري القطري قسم المساعدات

طرق التواصل للحصول على المساعدات المالية

يتمكن الأفراد من التواصل مع الديوان الأمير القطري قسم المساعدات المالية عبر الموقع الإلكتروني للتقديم على الخدمات المالية المختلفة لذوي الاحتياجات من خلال عدة خطوات منها :

  • يتم التوجه إلى الموقع الرسمي الديوان القطري.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية ثم الانتقال إلى قسم المساعدات المالية.
  • يتم الدخول على الموقع وكتابة كافة البيانات الخاصة بالمستفيد من البيانات الشخصية وبيانات العنوان وبيانات التواصل.
  • ثم بيانات الحالة الاجتماعية والانتقال إلى كتابة التفاصيل الخاصة بالمساعدات المطلوبة.
  • يتم دعم هذه المساعدات بالمستندات التي توثقها
    ثم إرسال الطلب عبر الموقع الإلكتروني.

كم رقم الشيخ تميم؟

يعمل الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر على توفير كافة المساعدات الخاصة بالحالات الإنسانية المختلفة عن طريق مؤسسة تميم الخيرية القطرية التي تقدم العديد من المساعدات ويمكن التواصل معها بسهولة من خلال :

  • صندوق البريد على (1224).
  • أو من خلال التواصل عبرها رقم مؤسسة تميم الخيرية القطرية على الرقم  (0097444667711).
  • كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني للمؤسسة (info @ qcharity. org).

وتقديم الطلبات المطلوبة والتي يتم الرد عليها فورا ويجب أن تكون جميعها مدعومة به المستندات التي تؤكد على الحقيه التقديم على الإعانة المالية.

كيف يمكن التواصل مع امير قطر؟

يمكن التواصل مع مكتب الشيخ تميم بن حمد لطلب المساعدات المالية على أرقام الهاتف التي يتم توفيرها من خلال سكرتير الأمير القطري لشؤون المتابعة ويتم التواصل على الأرقام (0097444388233)، (0097444314755).