رقم خدمة عملاء اتصالات eLife المجاني

رقم خدمة عملاء اتصالات eLife  المجاني
رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات

الخدمة 800 المعروفة بخدمة الاتصال الهاتفي المجاني – تتيح لمشتركي اتصالات من الشركات ومؤسسات قطاع الأعمال خدمة اتصال هاتفي مجاني من جميع انحاء الدولة يمكن استخدامها لتسويق منتجاتهم وخدماتهم إلى عملائهم والى جانب ذلك تتوفر ايضاً خدمة الاتصال الدولي المجاني.

رقم خدمة عملاء اتصالات

 

  • تحتسب رسوم كل المكالمات على المشترك الذي يتم الاتصال به حسب الأسعار المعتادة.

يتوفر خياران للخدمة 800 للاتصال الهاتفي المجاني المحلي :

التوصيل المركزي :

تحت هذا النوع من الخدمة يتم تحويل جميع المكالمات الصادرة من أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى رقم خاص في موقع أقيم لهذا الغرض، يستطيع المتصلون إجراء مكالماتهم المجانية والتي سيتم احتساب قيمتها على الطرف المتلقي للاتصال.

هاتف اتصالات الإمارات
رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات

 

مثال : ( كل المكالمات الصادرة من داخل الإمارات العربية المتحدة سيتم تحويلها إلى الرقم المركزي في دبي ).

رقم اتصالات eLife

التوصيل متعدد النقاط :

بالإمكان توفير خدمة الاتصال الهاتفي المجاني في أكثر من موقع لنفس المشترك بنفس رقم الخدمة 800 ويتم توجيه جميع المكالمات الصادرة من موقع معين إلى رقم الهاتف المجاني في ذلك الموقع.

مثال : المكالمات الصادرة من أبو ظبي سيتم تحويلها إلى المركزالمعني في أبو ظبي والمكالمات الصادرة من دبي سيتم تحويلها إلى المركز المعني في دبي بشكل تلقائي، على كل حال سيقوم جميع المتصلون بطلب رقم الخدمة المجانية نفسه 800 .

من سيستفيد من الخدمة  800 ؟

أقسام مساعدة العملاء و البنوك و شركات خدمات البريد السريع وأقسام العناية بالمشتركين وغيرها من الشركات التي ترغب في تطوير علاقاتها بالمشتركين والعملاء .

كيف تعمل الخدمة 800 ؟

يتم تخصيص رقم اتصال يبدأ بـ 800 للطرف المتلقي. عند الاتصال بهذا الرقم سيتم توصيل المتصلين مباشرة إلى الطرف المتلقي أو إلى أقرب رقم مركزي عبر التوصيل متعدد النقاط.

  • تعرفة الاتصال المحلي بخدمة 800
  • يرجى الرجوع الى دليل تعرفة اتصالات
  • الخدمة المجانية الدولية للرقم الهاتفي المجاني:
  • بموجب هذه الخدمة يستطيع المتصلون من دولة الإمارات العربية المتحدة ، إجراء اتصال برقم مجاني خارج الدولة وسوف تحتسب الرسوم على الطرف المتلقي.
  • وفي حال الاتصال من الخارج برقم مجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ستحتسب الرسوم على الطرف المتلقي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة .

رسوم الاتصال بالشبكة الدولية :

  • يرجى الرجوع الى دليل تعرفة اتصالات
  • الدول التي تدعم الخدمة المجانية للرقم الهاتفي المجاني عبر العالم :

تتوفر الخدمة عبر 25 دولة حول العالم هي:

(استراليا – البحرين – بلجيكا – كندا – قبرص – الدانمارك- فرنسا – فنلندا – هانغاريا – هونغ كونغ- إيرلندا- إيطاليا – اليابان- كوريا- موريشص—الكويت- هولندا- النرويج- باكستان- الفلبين- المملكة العربية السعودية- سنغافورة- جنوب أفريقيا- أسبانيا- سويسرا- تايوان- تركيا-المملكة المتحدة- الولايات المتحدة الأمريكية).

المساعدة :

للحصول على مزيد من المعلومات أو المساعدة أو للاشتراك في الخدمة 800 المجانية من اتصالات يرجى الاتصال بأقرب مكتب، أو مركز تابع لاتصالات وسوف يكون موظفونا سعداء للترحيب بك وتقديم المعلومات والمساعدة التي تحتاجها.