رقم ماكدونالدز الموحد الخط الساخن macdonald

رقم ماكدونالدز الموحد الخط الساخن macdonald
الخط الساخن ماكدونالدز

وكعادة ماكدونالدز، تحرص على تطوير منتجات تتناسب مع الذائقة المحلية وذلك باستخدام أفضل المكونات في جميع منتجاتها ومن أبرز ما تم تطويره لدى ماكدونالدز ماك عربي دجاج مشوي، وماك عربي كفتة مشوية الذين لاقا نجاحاً كبيراً. وهناك مسعىً دائماً لتطوير منتجات أخرى إضافية تتفق مع رغبات ومتطلبات عملائنا، حيث يعكف فريق متخصص على تطوير منتجات تتماشى مع الذوق المحلي، ناهيك عن منتجات أخرى يجري طرحها في فترات محدودة خلال العام بمذاقات مختلفة ترضي جميع الأذواق. ومن أبرزها منتجات بمذاق صيني وفرنسي وإيطالي وغيرها.

رقم ماكدونالدز الخط الساخن

تلتزم ماكدونالدز بتقديم أطعمة بجودة عالية باستخدام أفضل المكوّنات المنتقاة بعناية من موردين موثوقين ملتزمين بمعايير ثابتة بغرض إرضاء الزبائن وتلبية احتياجاتهم الغذائية.

كما ان ماكدونالدزحققت أعلى نسبة في مجال تدريب وتأهيل الموظفين، ومن دواعي فخرنا الإشارة الى أن اكثر من 300 شاب سعودي يعملون في مطاعمنا حيث اثبتوا جدارتهم في الأداء، واستيعابهم لبرامج التدريب والتأهيل وصقل المهارات، ناهيك عن رغبتهم الصادقة في مزيد من التطور الوظيفي، الأمر الذي يعد بحق مدعاة لاعتزازنا وتقديرنا تؤكد بما لا يدع مجالا للشك في اننا نسير بخطى حثيثه تواكب حرصنا على تحقيق هدفنا المنشود للوصول الى نسبة 100% من العاملين السعوديين في ضوء تطوير قدراتهم وتأهيلهم بما يتماشى مع معاييرنا العالية المعتمدة عالمياً.

رقم ماك

كما إن جميع سندويتشات لحم البقر لدينا مكونة من أجود أنواع قطع لحم البقر الحلال والصافي 100%، وجميع سندويتشات الدجاج والـ”ماك ناجتس” لدينا مكونة من لحم صدر الدجاج الحلال والصافي 100%، بدون أي إضافات أو مواد حافظة.

يلتزم موردي ماك بتزويده بخضروات مختارة بعناية وذات جودة عالية، حيث يوردونها طازجة من المزرعة، والتعامل دائماً من موردين محليين لضمان الجودة العالية لجميع الخضروات التي نقدمها في السلطة التي تخضع بدورها لرقابة شديدة للتأكد من جودتها وسلامتها.

الخط الساخن ماكدونالدز

 

عند اختيار البطاطس، التعامل فقط مع موردين موثوقين يحصدون بطاطس ذات جودة عالية. وتحضر هذه البطاطس في مطاعمنا باستخدام فقط زيت نباتي 100% من دون إضافة أي دهون أو مواد أخرى. فقط القليل من الملح بعد الطهي.

تحضر الجبنة والـ”ميلك شيك” وحلوى الـ”ماك فلوري” والـ”الصنداي” والآيس كريم من أجود أنواع الحليب الطازج والذي يتم الحصول عليه من موردين محليين وإقليميين معتمدين. والذين يحرصون على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة خلال جميع مراح الإنتاج، بدءاً بالحليب الطازج ومروراً بمعالجته وعملية النقل إلى المطعم لضمان تقديم منتج ذات جودة عالية.

  • الخط الساخن ماكدونالدز في مصر هو (19991).
  • السعودية (8001212345).
  • عمّان، الأردن · +962 6 582 0000.
  • الكويت (1878787).

مع التزام الموردين المحليين في توصيل الخبز الطازج إلى مطاعمنا كل يوم. ويتم تحضير الخبز باستخدام قمح ذات جودة عالية حيث يتم تطبيق معايير ضبط للجودة والسلامة في جميع مراحل الإنتاج.