روبرتو فيرمينو نجم الجولة الأولى في الدوري السعودي

روبرتو فيرمينو نجم الجولة الأولى في الدوري السعودي

روبرتو فيرمينو نجم الجولة الأولى في الدوري السعودي، تمكن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من الحصول على لقب الأفضل في الجولة الأولى بالدوري السعودي بعدما أن سجل ثلاثة أهداف لفريق أهلي جدة في مرمى الحزم في المواجهة التي أقيمت على استاد عبدالله الفيصل ولكن يعتبر هذا التألق متوقع في ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الأهلي والحزم.

روبرتو فيرمينو نجم الجولة الأولى في الدوري السعودي

روبرتو فيرمينو النجم الدولي البرازيلي وأحد أهم صفقات الدوري السعودي هذا الموسم تمكن من التواجد في التشكيل الأساسي لفريق أهلي جدة أمام الحزم في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي وسجل اللاعب المخضرم الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة من عمر شوط اللقاء الأول وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة وواصل التألق بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والسبعون.

نجاح روبرتو فيرمينو في تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة الحزم جعل البعض يتوقع أن يكون النجم الدولي البرازيلي ولاعب ليفربول الإنجليزي السابق أحد أهم المنافسين على لقب هداف الدوري السعودي  هذا العام ولكن كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق والاتحاد الحالي من المتوقع أن يناطح فيرمينو على هذا اللقب الفردي.

من المتوقع أن يساهم فيرمينو في جعل أهلي جدة منافس شرس على بطولة الدوري السعودي هذا الموسم على الرغم من صعوبة المنافسة على اللقب المحلي لوجود الهلال والنصر وأيضا فريق الاتحاد حامل اللقب في الموسم الماضي والذي تمكن من دعم صفوفه بصورة مميزة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بتعاقده مع كريم بنزيما.

روبرتو فيرمينو، اللاعب البرازيلي الشهير، قد أثبت نفسه كأحد أبرز وجوه كرة القدم العالمية. لكن هل كنتم تعلمون أنه يتمتع بمهارات فائقة في عالم المراهنات أيضًا؟ في المراهنات، حقق فيرمينو مجموعة من الانتصارات المذهلة. كان أبرز هذه الانتصارات هو فوزه ببطولة كأس العالم للمراهنات العالمية، حيث يمكنك مراجعة Melbet بالعربية  الذى يستخدمه فى المراهنات واستطاع التفوق على آلاف المشاركين من جميع أنحاء العالم. تفوقه المذهل وذكاؤه في اتخاذ القرارات ساعده على تحقيق تلك البطولة المرموقة.

بصفته لاعب كرة قدم محترف، يعرف فيرمينو كيف يقرأ الألعاب ويحلل الخصوم بسرعة وبصورة دقيقة. هذه المهارات أثبتت فعاليتها أيضًا في عالم المراهنات، حيث يتمكن فيرمينو من اتخاذ قرارات صائبة واللعب بجرأة لتحقيق الفوز. بالإضافة إلى ذلك، فإن تواضع فيرمينو يجعله نجمًا لامعًا في عالم المراهنات. يشارك معجبيه بطريقة الفريدة والتوصيات القيّمة بشكل منتظم، مما يساعد الآخرين على تحقيق النجاح في المجال ذاته.

لا شك أن البطولات التي حققها فيرمينو في عالم المراهنات تسلط الضوء على موهبته اللاعبة الكبيرة وذكائه الحاد في اتخاذ القرارات. هذه الانتصارات تثبت أنه يمتلك إمكانات فائقة لا تقتصر فقط على المستطيل الأخضر.

هدافي الدوري السعودي حتى الآن

على الرغم من خوض الجولة الأولى فقط من الدوري السعودي ولكن المنافسة أصبحت مشتعلة وذلك بعد تسجيل روبرتو فيرمينو ثلاثية في مباراة الأهلي والحزم ونجاح مالكوم اللاعب البرازيلي ونجم الهلال في تسجيل ثلاثية في مباراة أبها كما سجل إيغور كورونادو النجم البرازيلي هدفين في مباراة الإتحاد والرائد.

من ضمن أهم اللاعبين المرشحين لمنافسة روبرتو فيرمينو على جائزة هداف الدوري السعودي هذا الموسم هو اللاعب السنغالي ساديو ماني بالإضافة إلى رونالدو اللاعب البرتغالي ونجم فريق النصر وأيضا مالكوم البرازيلي لاعب الهلال والذي كان أحد أهم نجوم الجولة الأولى.

انتقال روبرتو فيرمينو للدوري السعودي

إنتقال روبرتو فيرمينو للدوري السعودي تعتبر صفقة متوقعة وليست مفاجأة على عكس إنتقال رونالدو من مانشستر يونايتد لفريق النصر وذلك للعديد من الأسباب أهمها هو عدم المشاركة الأساسية للنجم البرازيلي مع فريق ليفربول في الموسم الماضي بالإضافة إلى وصوله لسن الحادية والثلاثين كما أنه لا يملك الكثير من العروض من فرق القمة في القارة الأوروبية.

ولكن على الرغم من ذلك انتقال روبرتو فيرمينو للدوري السعودي تعتبر صفقة من العيار الثقيل ولا تقل أهمية عن إنتقال كانتي أو رياض محرز للدوري الأقوى حاليا في المنطقة العربية بالأخص أن فيرمينو كان له دور بارز في نجاح ليفربول في حصد لقب الدوري الإنجليزي موسم 2020 وحصد لقب دوري أبطال أوروبا 18/19.

بطولات روبرتو فيرمينو

النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو له الكثير من النجاحات والإنجازات مع فريق ليفربول والمنتخب البرازيلي حيث حصل على 8 بطولات 7 منهم مع ليفربول وبطولة واحدة فقط لا غير مع المنتخب البرازيلي حيث حصل مع ليفربول على بطولة الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية.

  • بطولة دوري أبطال أوروبا
  • بطولة الدوري الإنجليزي
  • بطولة كأس السوبر الأوروبي
  • بطولة كأس العالم للأندية
  • بطولة الدرع الخيرية
  • بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي
  • بطولة كوبا أمريكا.

فيرمينو حصل على بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وحصل أيضا على بطولة كأس السوبر الإنجليزي وكأس السوبر الأوروبي وكأس الإتحاد الإنجليزي كما حصل على بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلي عام 18/19 ولكن على الرغم من تلك النجاحات والإنجازات لم يتم دعوة اللاعب لبطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك كان قرار غير متوقع على الإطلاق.