روتين العناية بالبشرة في الصيف

روتين العناية بالبشرة في الصيف

نتحدث اليوم عن روتين العناية بالبشرة في الصيف الشامل، الذي سيمنحك بشرة نظيفة ونضرة ورطبة دون أن يتسبب بأي لمعان مزعج، كما سنسلط الضوء على أهم مشاكل للبشرة وطريقة تجنبها، إليك التفاصيل عبر السطور التالية.

روتين العناية بالبشرة في الصيف

روتين العناية بالبشرة في الصيف

  1. تنظيف البشرة

    لا تترددي بتظيف بشرتك في الصيف باستخدام غسول ديتوكس بالطين النقي بالفحم 150 مل من لوريال باريس، الذي يمتلك فعالية لإزالة الشوائب والدهون عبر احتوائه على 3 أنواع من الطين بالإضافة إلى الفحم المنقي للبشرة، لذا ضعي كمية مناسبة على وجهك المبلل وافركي وجهك لدقائق معدودة ومن ثم اشطفي البشرة بالماء الفاتر.

    لوريال باريس غسول ديتوكس بالطين النقي بالفحم

  2. ديتوكس البشرة

    طبقي ديتوكس البشرة عبر استخدام لوريال باريس قناع الطين بالفحم الذي يتكون من 3  أنواع من الطين النقي ممزوجة بالفحم الأسود المعروفة بقدرتها على الإشراق. التركيبة الغنية بالحبيبات المقشرة تعيد إشراق البشرة عن طريق تقشير سطح البشرة بدون تجفيفها وعند استخدامه ضعي طبقة رقيقة على بشرة وجه نظيفة اتركيها لتجف من 5 الى 10 دقائق. استخدمي منشفة مبللة أو ماء دافئ لإزالة الماسك.

    لوريال باريس قناع الطين بالفحم الذي يتكون من 3  أنواع من الطين النقي

  3. ترطيب البشرة

    ننصحك بترطيب بشرتك في الصيف باستخدام هايدرا جينيوس (للبشرة العادية للمختلطة) جل الترطيب الفائق للبشرة العادية إلى المختلطة من لوريال باريس الذي يمنحكِ ترطيباً مكثفاً ومستمراً لمدة 72 ساعة، وبفضل تركيبته السائلة خفيفة الوزن ومكوناته من جل الصبار وحمض الهيالورونيك يوفر عناية مضاعفة دون أي ملمس لزج ومزعج في أيام الصيف.

لوريال باريس هايدرا جينيوس

مشاكل البشرة في الصيف

  • جفاف البشرة في الصيف: يعتبر جفاف البشرة من أكثر المشاكل شيوعاً في فصل الصيف، وأكثر من تعاني هن صاحبات البشرة الجافة في الصيف، حيث يؤدي ذلك إلى فقدان الملمس الناعم نتيجة الجفاف وكذلك تشقق البشرة وشحوب البشرة أيضاً،  لذا يعتبر ترطيب البشرة حلك الأمثل والأفضل.
  • الطفح الجلدي في الصيف: تعاني بعض النساء من ظهور الطفح الجلدي في الصيف وبالأخص لذوات البشرة الحساسة، والأمر الجيد بهذا الموضوع بأنه أمر مؤقت سوف يذهب بعد فترة وباتخاذ بعض الاحتياطات كتطبيق الواقي الشمسي وارتداء الثياب القطنية قد تتفادينه.
  • حروق الشمس واسمرار البشرة في الصيف: الميلانين صديق عدوك المقرب، فكلما تعرضت لأشعة شمس الصيف كلما ازداد إفراز خلايا الجلد للميلانين، المسؤول عن لون الجلد ولكن لا ننسى فضله في تقوية الجلد ودعمه، ولكن يتعرض الجلد للحروق عند تعرضه للأشعة فوق البنفسجية والتي تعتبر السبب الرئيسي لحدوث الشيخوخة المبكرة للبشرة. لا يجب الاستغناء عن الواقي الشمسي تحت أي ظرف.
  • زيادو ظهور حب الشباب: يؤدي التعرق إلى تراكم الأوساخ والبكتريا على البشرة بالإضافة إلى أنه يحفز إفراز خلايا البشرة للزهم مما يؤدي إلى ظهور ما لا تحب أي امرأة مشاهدته ألا وهو حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • حساسية وحكة البشرة في الصيف: ترافق البشرة الجافة على الدوام عادة مزعجة ألا وهي الشعور بالحكاك في البشرة وهذا الأمر لا يتم تخفيفه أو التخلص منه إلا عند ترطيبك بشرتك بشكل يومي.

قدمنا لك اليوم أفضل روتين العناية بالبشرة في الصيف، الذي سيمنحك بشرة نظيفة ومشرقة ومحمية طوال فصل الصيف، فلا تترددي بتطبيق خطواته السهلة والبسيطة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام