مراجعة ريدمي نوت 10 redmi note شاملة

مراجعة ريدمي نوت 10 redmi note شاملة
مراجعة ريدمي نوت 10

لا تزال شركة شاومي الصينية للهواتف الذكية وتكنولوجيا الاتصالات تتحف عملائها بكل ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية المتطورة، وتنافس الآن كبرى الشركات الرائدة في المجال بهواتف تجمع بين الإمكانيات العالية والسعر المناسب مع تصميمات عصرية تناسب كل الفئات العمرية، فقد أطلقت مطلع الأسبوع الجاري هاتفين جديدين من أقوى الهواتف التي تنافس أعلى وأفخم الهواتف الذكية الحديثة وهما هاتف Xiaomi 12 Pro وهاتف  Redmi Note 11E Pro.

مراجعة ريدمي نوت 10

ولكننا اليوم نستعرض لك مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10 الذي أطلقته الشركة العام الماضي ولا يزال مطلوباً في السوق المحلية والعالمية نظراً لإمكانياته الفائقة وسعره المنافسـ حيث يأتي الهاتف مع بطارية هي الأكبر من نوعها مقارنة ببقية هواتف الشركة بسعة 5000 مللي أمبير، ومعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 678 بتقنية 11 نانو ونظام تشغيل أندرويد 11.

ريدمي نوت 10 سعر
مراجعة ريدمي نوت 10
  • فضلاً عن نظام تصوير خماسي يتكون من كاميرا خلفية رباحية بدقة 48 و8 و2 و2 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية “سيلفي بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كما يأتي الهاتف بإصدارين الأول بسعة 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت والثاني بسعة تخزينية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت.
  • وشاشة من نوع Super AMOLED بمساحة 6.43 إنش بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2400 بكسل مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass وتدعم خاصية Always On Display.

كم سعر جهاز ريدمي نوت 10

ويتفرّد الهاتف الجديد بمجموعة من الميزات الرائعة :

  • فهو يدعم ميزة IR Blaster للتحكم بالأجهزة المنزلية، وخاصية طرد رذاذ الماء من السماعة الخارجية.
  • وشبكات اتصال “4G و3G و2G “، كما يتميز بتصميم عصري بظهر من البلاستيك بأبعاد 160.46×74.5×8.3 ملم مع وزن 178.8 جرام.
  • ويدعم شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، وسماعات خارجية ستريو.
  • وميكروفون إضافي لعزل الضوضاء، كما يدعم مستشعرات بصمة الإصبع وبصمة التعرف على الوجه وخاصية GPS وأنظمة الملاحة “GLONASS و A-GPS وGALILEO وBDS”.
  • ومستشعرات التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب، فيما يتوفر الهاتف بـ 3 ألوان مختلفة “الأسود والأبيض والأخضر” .

ويتراوح سعره داخل مصر من 3000 آلاف إلى 3700 جنيه حسب حجم الذاكرة التخزينية، وتجد عند فتح العلبة: “الهاتف ملصق به اسكرينة، جراب حماية الظهر، كتيب التعليمات، ضمان الهاتف، دبوس معدني، رأس شاحن بقوة 33 واط، وسلك USB من نوع Type C”.