“السرعة هتوصل 5G”طريقة ذكية لتسريع النت بإستخدام ورقة الومنيوم مع الراوتر..تعرف علي الطريقة

“السرعة هتوصل 5G”طريقة ذكية لتسريع النت بإستخدام ورقة الومنيوم مع الراوتر..تعرف علي الطريقة
كيفية زيادة سرعة النت من الراوتر

الكثير من مستخدمي الإنترنت يعانون من مشكلة ضعف شبكه الراوتر في المنزل، ولقد أصبحت شكوى الكثير من الناس هي ضعف شبكة الإنترنت والراوتر، وضعف شبكة الراوتر يمكن أن تكون بسبب عدة عوامل خارجية منها الظروف الجوية، أو مشكله في الراوتر ، أو أن الراوتر يحتاج إلى إعادة ضبط، والكثير من الناس يبحثون عن حلول سريعه للتخلص من ضعف سرعة الإنترنت،وفي هذا المقال سوف نوضح لكم طرق تسريع الإنترنت في الراوتر المنزلي بسهولة.

كيف ترفع سرعة الواي فاي؟

هناك الكثير من الحلول والطرق المميزة حتى تتخلص من ضعف الإنترنت ومن بعض هذه الطرق ما يلي:

  • قم بإستخدام ورق القصدير بطريقه ثلاثيه الإبعاد خلف الراوتر يساعد في تسريع الإنترنت،ويزيد من سرعة التقاط الإشارة بطريقه مذهله ولا تكلف الكثير من المال أو المجهود.
  • الطريقة الأخري أن تقوم بإعادة تشغيل الراوتر في حاله ضعف الإنترنت.
  • قم بتغيير اسم شبكه الواي فاي واخفائها لتحسين سرعه الإنترنت لأنه قد يكون هناك من يخترق شبكه الواي فاي وبالتالي سوف يستهلك الكثير من البيانات.
  • قم بعمل ضبط مصنع للراوتر عن طريق استخدام دبوس في الفتحه الصغيرة خلف الراوتر، وقم بكتابه البيانات وضبط الواي فاي.
  • تجنب أن تضع الراوتر بجانب أماكن تضعف من إشارة الإنترنت ومنها التليفون الأرضي أو بجانب الميكروويف، وعليك وضع الراوتر فوق الرف معدني او بجانب المصباح الكهربائي.

زيادة سرعة الواي فاي من الراوتر

يجب عليك وضع الراوتر بجانب النافذة وبعيدا عن الأجهزه المنزليه للمساعده في التقاط اشاره بطريقه جيدة،قم باستبدال جهاز الراوتر كل فتره لأنه يتم تحديث الراوتر بأنواع جديده تساعد في التقاط الإشارة وتسريع الإنترنت بشكل أفضل، وعليك وضع أجهزة  تساعد علي التقاط شبكه في جميع أنحاء المنزل وتقويه الإشارة، عند حدوث مشكله في الراوتر تقوم بالذهاب إلى أقرب فرع أو شركه لعمل فحص وصيانة للراوتر لتحسين التقاط الشبكه لأن سقوطه قد يؤدي إلى ضعف شبكة الإنترنت أو حدوث خلل في الراوتر.