سبب وفاة الطفل ريان.. ووالده يحذر من هؤلاء

تشيع جموع كبيرة في المغرب اليوم الأحد، جثمان الطفل ريان الذي توفي بعد بقائه 5 أيام في بئر شمالي البلاد، حيث حاولت الجهات المعنية إنقاذه وإخراجه لكنه توفي قبل الوصول إليه، لكن يبقى تساؤل البعض حول سبب وفاة ريان المفاجئة خاصة وأن كل الأنباء التي تم تداولها قبل خروجه كانت تؤكده بأنه على قيد الحياة.

الكشف عن سبب وفاة الطفل ريان

وكشفت التقارير الطبية في المغرب عن سبب وفاة ريان، حيث أكدت أن الطفل كان يعاني من كسور في الرقبة والعمود الفقري بعد سقوطه في البئر وحاول المقاومة لكنه توفى في النهاية، مبينةً أنه عانى أيضًا من نزيف جراء ارتطامه بالصخور أثناء سقوطه داخل البئر على مسافة تتخطى الـ32 مترًا.

وجرى وضع جثمان الطفل ريان في المستشفى العسكري بالعاصمة المغربية الرباط تمهيدًا لتشييعه اليوم الأحد، حيث حاولت الجهات المعنية الوصول له من خلال حفر استمر عدة أيام لكنه توفى متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.

وتلقى والدي الطفل ريان اتصالات من الملك محمد السادس لإخبارهم بوفاته، مقدمًا التعازي لكل أفراد الأسرة معربًا في الوقت نفسه عن تقديره للجهود التي بذلت خلال الساعات الماضية من أجل إخراج الطفل من البئر.

تحذير من والد الطفل ريان

وحذر والد الطفل ريان من إطلاق البعض صفحات باسمه في “فيسبوك” من أجل جمع وأخذ المال من الناس في إطار استغلال قضية ابنه الذي توفي تحت الأرض، مشددًا على أن من يقوم بذلك ليس لديه ضمير والاحتيال عبر الانترنت على وجه الخصوص يمثل عالم موحش حسب تصريحاته.

أقرأ المزيد:

اللحظات الأولى للوصول إلى الطفل ريان

وحصل والد الطفل ريان على تعاطف كبير من أنحاء عدة حول العالم بسبب الوفاة المفاجئة لابنه، بعدما قضى نجله نحو 100 ساعة داخل حفرة ضيقة في البئر ليخرج منها بعد ذلك متوفيًا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام