رابط موقع نتيجة اللوتري الأمريكي .. DV Lottery نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا وأسماء الفائزين

رابط موقع نتيجة اللوتري الأمريكي .. DV Lottery نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا وأسماء الفائزين
DV Lottery

موقع نتيجة اللوتري الأمريكي، أعلنت إدارة الهجرة العشوائية لأمريكا عن أسماء الفائزين في DV Lottery والتي أصبحت متاحة في الوقت الراهن من خلال موقع نتيجة اللوتري الأمريكي؛ حيث نشرت الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك كامل التفاصيل عن النتائج وطريقة الاستعلام عنها، وذلك بعدما نشر موقع وزارة الخارجية الأمريكي والمختص في عملية التسجيل في الهجرة عن تفعيل نتيجة الهجرة العشوائية، ويتم إرسال رسالة إلى الأشخاص الفائزين.

وإذا قام أحد الأشخاص بالتقديم في اللوتري الأمريكي فإن النتائج قد أصبحت متاحة على الموقع الرسمي DV Lottery والذي يمكن الدخول إليها كما هو موضح بالمقال وإتباع الخطوات، والتي سوف تبين إذا كان المتقدم قد فاز أو لا، كما وسيظهر نموذج للفائز والذي يوضح أحقيه في الحصول على التأشيرة.

موقع نتيجة اللوتري الأمريكي

يتقدم كل عام الآلاف من المواطنين بجميع أنحاء العالم بطلب الهجرة العشوائية لأمريكا من خلال موقع اللوتري الأمريكي عبر إدخال البيانات وانتظار نتيجة ظهورها، وقد انتشار أخبار عن زيادة أعداد الأشخاص الذين تم قبولهم هذا العام؛ حيث وصلت الأعداد إلى نحو 80 ألف شخص بعدما كانت 50 ألف فقط، ويمكن الاطّلاع على موقع نتيجة اللوتري الأمريكي.

خطوات معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا

ويمكن التقديم على اللوتري من جميع البلدان ويتم اختيار الأشخاص بصورة عشوائية دوم ترتيب، وبعد إدخال البيانات المطلوبة سوف تظهر الحالة على DV Lottery، والجدير بالذكر أنه يتم إجراء هذه القرعة كل عام وعلى أساسها يتم اختيار الأشخاص الذين يمكنهم الحصول على تأشيرة الدخول، وتعرف أيضا بإسم الجرين كارد ويوجد الكثير من الأشخاص المتقدمين الذين استطاعوا الاستفادة من هذه القرعة من أجل دخول أمريكا والاستمتاع بالمميزات التي تقدمها هذه الفيزا.
  1. يتم في البداية التوجه إلى موقع نتيجة اللوتري 2022 من خلال DV Lottery.
  2. كتابة رقم التأكيد في الخانة الأولى.
  3. كتابة إسم العائلة.
  4. إدخال تاريخ الميلاد.
  5. الخطوة الأخيرة كتابة الأحرف في الصورة والضغط على إرسال.

موقع نتيجة اللوتري الأمريكي

برنامج اللوتري هو إحدى البرامج التي وفرتها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لكي تتمكن من منح حوالي 50000 تأشيرة لكل الأفراد، من الدول المسموح لهم بالسفر إلى أمريكا، لذلك يمكن لكل الأشخاص التقديم على هذه القرعة في كل عام، من أجل العمل أو السفر أو الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا من ضمن برامج الهجرة العشوائية لكي يتم الحصول على البطاقة الدائمة.

 موعد القرعة الأمريكية

موعد التقديم على اللوتري الأمريكي سوف يبدأ من الثاني من شهر أكتوبر، كما أن آخر موعد لتقديم سوف ينتهي في السادس من شهر نوفمبر.

 الدول المؤهلة للمشاركة في قرعة أمريكا الوتري

وتم تحديد عدد من الدول التي سوف تشارك في هذه القرعة،  هي الدول التي تم تقديم للهجرة إليها بكثرة في الفترة الأخيرة وهي البرازيل وكندا والصين والمكسيك ونيجيريا وباكستان،  كما أن كل الدول العربية متضامنون في هذه القرعة.

شروط التسجيل في قرعة أمريكا للهجرة العشوائية

أما بالنسبة لشروط التقديم إلى هذه القرعة وهي:

  • أن يكون مكان الولادة في البلاد المسموح لها.
  • أن يكون الشخص حصل على التعليم الثانوي أو ما يعادله، وربما تعليم الابتدائي يتم قبوله.
  • لا بد أن يكون متوفر لديه جواز سفر.
  • أن يقوم الشخص بالتسجيل في القرعة في الوقت المحدد.