سر بشرة الكوريات الصافية في مشروب صحي يصفي البشرة ويساعد على نقصان الوزن مكوناته موجودة في مطبخك

سر بشرة الكوريات الصافية في مشروب صحي يصفي البشرة ويساعد على نقصان الوزن مكوناته موجودة في مطبخك
ما سر جمال بشره الكوريين؟

سر البشرة الكورية النقية في كل مرة أشاهد فيها برنامج تلفزيوني كوري أجد أن بشرتهم صافية وليست لامعة وجميلة جدا، هذه ليست صدفة أو تجميل ولكن لأن لديهم اهتمام كبير ببشرتهم لأن لديهم روتينًا معينًا ووصفات طبيعية تمامًا مثل وصفة كريم الأرز التي شاركتها معك من قبل سأشاركك اليوم أيضًا مشروبًا صحيًا للتجميل يساعد على تنظيف البشرة وجعلها أكثر جاذبية، يمكن استخدام المكونات في كل عائلات.

سر بشرة الكوريات الصافية

سنتعلم معًا كيف نصنع مشروبات الشعير سر جعل البشرة الكورية نقية وجميلة، نحتاج الشعير نغسله أولاً نصفيه ونحميه في فرن أو مقلاة وإذا كنت تستخدم فرنًا نسخن الفرن إلى 200 درجة مئوية لمدة 45 دقيقة.

فوائد الشعير

  • مفيد للجهاز الهضمي، يصفي البشرة، يقوي جهاز المناعة، يحمي الدورة الدموية، يمنع تسوس الأسنان، يساعد على فقدان الوزن، يقوي الشعر.
  • يحتوي الشعير على عنصر السيلينيوم والذي يمكن أن يجعل البشرة ناعمة ويؤخر ظهور التجاعيد ويلعب أيضًا دورًا مهمًا في حماية الجلد من السرطان.
  • صحة الإنسان: يحتوي الشعير المسلوق على العديد من المركبات التي يمكن أن تحافظ على البشرة شابة وتمنع ظهور علامات الشيخوخة مثل تجاعيد الجلد والخطوط الدقيقة.

الوصفة الكورية لتصفية البشرة

نضيف كوبين من الماء ونتركه يغلي ثم نضيف ثلاث ملاعق كبيرة من الشعير المحمص حتى ينضج ويتغير لونه.
ثم يمكنك شربه في أي وقت.
يجب على المرأة الحامل استشارة الطبيب قبل الشرب لأن الشعير قد لا يكون مفيدًا للحامل، يجب على النساء المرضعات تجنب شرب مغلي شراب المالتوز، لأن ذلك قد يكون له تأثير سلبي على حليب الثدي.