سعر اليورو مقابل الريال السعودي في بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي تحديث مستمر لسعر العملات بما فيها سعر اليورو مقابل الريال السعودي اليوم السبت، حيث يمكن بمنتهى السهولة معرفة الأسعار الخاصة بالعملات بالمجان بعد التسجيل في خدمة تداول التي أطلقها المصرف للتسهيل على العملاء معرفة الأسعار بشكل مستمر ودوري.

ويمكن من خلال صراف الراجحي للعملات، سحب 6 عملات مختلفة من الجهاز لمختلف البطاقات البنكية سواء ريال أو دولار أو درهم إماراتي أو يورو أو جنيه استرليني أو ليرة تركية، كما يمكن لعملاء المصرف إيداع 8 عملات مختلفة في حساباتهم مباشرة وهي الدينار الكويتي والريال العماني وعملات اخرى.

مصرف الراجحي

ويستطيع العملاء العابرون، استخدام تقنية بصمة الأصبع ومن ثم تبديل 8 عملات بعملات أخرى، حيث جرى توفير الجهاز الجديد في صالة المغادرة الدولية الثانية في مطار الملك خالد الدولي، وكذلك في الفرع الآلي بحي السليمانية في العاصمة الرياض.

اليورو

 

​ويتيح مصرف الراجحي إمكانية فتح حساب عبر الموقع الإلكتروني بكل سهولة وسرعة، حيث يوفر الحساب الجاري الإلكتروني العديد من الخدمات منها خدمة تحويل الأموال، وإصدار بطاقة الصراف الآلي، بالإضافة إلى مزايا أخرى متعددة.

سعر اليورو مقابل الريال السعودي

وأعلن المصرف مؤخرًا رسوم العديد من الخدمات المتعلقة به مثل سحب مبلغ 5000 ريال من البطاقة الائتمانية يكون رسومها 75 ريالًا، وسحب مبلغ أكبر من 5000 ريال تكون الرسوم بحد أقصى 300 ريال، ورسوم الاعتراض على البطاقات الائتمانية تصل إلى 50 ريالًا، والاستفسار عن الرصيد على الصراف الآلي خارج المملكة العربية السعودية 3.5 ريال.

كيفية معرفة سعر الصرف على مدار الساعة

يقدم مصرف الراجحي معرفة أسعار صرف العملات بشكل فوري مجانًا لمدة سنة من خلال شركة تداول، بشرط القيام بالتسجيل في خدمة تداول الراجحي، كما يقدم البنك المركزي السعودي اسعار العملات مقابل الريال السعودي بصفة مستمرة يوميا مع تحديث للاسعار.

خطوات التسجيل بتداول الراجحي

  • الخطوة الأولى هي الدخول على رابط تداول الراجحي.
  • الضغط على تسجيل مستخدم جديد.
  • وفي حال نسيان كلمة السر أو اسم المستخدم يمكن الضغط على نسيت كلمة السر.
  • بعدها يمكن استعراض كل أسعار العملات التي يتحيتها المصرف بشكل سهل.