سعر سيارة بورش في السعودية بمختلف انواعها

سعر سيارة بورش في السعودية بمختلف انواعها
اسعار سيارات بورش

تتعدد أنواع السيارات والماركات التي تباع في المملكة إلا أن سيارة بوش واحدة من أهم العلامات التجارية التي يقبل عليها أصحاب الفخامة في المملكة تتعدد أنواع سيارة بورش في المملكة، ويبدأ أقل سعرا للسيارات بورش من 272 ألف ريال ويزيد، نتعرف على أنواع وإمكانيات سيارة بورش في المملكة وكذلك الأسعار بالتفصيل في التالي.

كم سعر بورش بالسعودي؟

تتصدر سيارة بورش محركات البحث خاصة للأنواع الحديثة منها للعام 2023 وتأتي سيارة بورش في عدد من الطرازات المختلفة والإمكانيات والإضافات الخاصة بالسيارة لذلك تختلف أسعارها طبقا للطراز والإضافات التي تتوفر بها.

كم سعر سيارة بورش

العديد من الأنواع لسيارات بورش تأتي بأسعار مختلفة نبدأ بالسيارة بورش كايين ويبدأ سعر هذه السيارة من 485 ألف ريال في المملكة وهي واحدة من أهم السيارات سواء في الشكل الخارجي والتصميم الداخلي تتميز بالفخامة من الداخل سواء من المقاعد أو الإمكانيات التكنولوجية المتوفرة للسائق والراحة ووسائل الترفيه المختلفة.

كم سعر سيارة بورش ما كان

يبدأ سعر سيارة ماكان في المملكة 304.800 ريال وتصل حتى 498 ألف ريال، سيارة من الحجم الصغير هويتها رياضيات تنافس العديد من الأنواع الأخرى، وجهة أمامية شبك أمامي أسود اللون وكبير الحجم بها مجموعة من الألوان، منها اللون الزيتي تتميز من الداخل بالفخامة سواء في غطاء الجلد الفاخر وشاشة الملاحة متوسطة الحجم، ظهرت في الأسواق لأول مرة عام 2014 وحدث لها العديد من التحديثات والإضافات التي ميزتها عن العديد من الأنواع الأخرى.

كم سعر سيارة بورش كايمن 718

يبدأ سعر هذه الفئة من 305 آلاف ريال وتصل إلى 464 ألف ريال والسيارة من المركبات ذات الطابع الرياضي ويتم طلب هذا النوع من سيارات بورش المخصوص ولا يتوفر بشكل كبير لدى الوكلاء تتمتع بالعديد من المميزات وفي التصميم الخارجي والداخلي.

كم سعر سيارة بورش باناميرا

يبدأ أسعار هذه السيارة منها بورش فئة جي تي إس ب 594,500 ريال وتصل في الفئة الكاملة بسعر 810.500 والسيارة ذات طابع رياضي لمحبي السيارات الكروس أوفر ومع غطاء جلدي جمالي اللون داخل السيارة، أيضا تصميم داخلي بشكل عام لا يختلف عن باقي السيارات البورش ولكن له نموذجا متميزا مع العديد من وسائل التكنولوجيا والراحة والكماليات الخاصة بهذه السيارات، تأتي هذه السيارات عن طريق وكيل شركة ساماكو للسيارات.