سعود عبد الحميد هلالي حتي 2025 تفاصيل انضمامه

سعود عبد الحميد هلالي حتي 2025 تفاصيل انضمامه
سعود عبد الحميد

غادر سعود عبد الحميد فريق الاتحاد لصالح الهلال، وكان الاتحاد على علم بالمفاوضات، وكانت إدارة الاتحاد حريصة على بقاء عبد الحميد في النادي، حيث أعلن نادي الهلال عن توقيع أول نجم كرة قدم لنادي الاتحاد سعود عبد الحميد، حتى عام 2025،  وسيضاف اسم عبد الحميد إلى تشكيلة الفريق الأول للنادي ونتمنى له التوفيق في مشواره مع القائد، حيث نالت صفقة فريق سعود إشادة كبيرة من النقاد الرياضيين، خاصة أنه متميز وشاب، ويؤكدون أنه سيفيد الفريق الأول بنادي الهلال لمدة 10 مواسم.

جاء انتقال سعود عبد الحميد من الاتحاد إلى الهلال بعد أسبوعين من اتصال مشترك بين إدارتي الناديين، وأكدت إدارة العميد عدم رغبتها في التجديد مع اللاعب لأنها لم تقبل أسلوب التفاوض. التي حدثت وكان الهلال الوحيد أمام اللاعب، فاجأ نادي الهلال مساء اليوم الأربعاء، جماهيره بإعلانه رسميا اتفاق انضمام سعود عبد الحميد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، كما أعلن نادي الهلال ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سعود عبد الحميد حتى عام 2025، متمنيا له التوفيق في مسيرته مع القائد، سعود البالغ من العمر 22 عاما ،والذي لعب في الفريق الأول بنادي الاتحاد، وقع على تمديد عقده مع الفريق الأول، ثم حاولت الإدارة تمديده عدة مرات.

اخبار الهلال
سعود عبد الحميد

 

وتصدر هاشتاغ “سعود عبد الحميد هلالي” أصبح “أنصار الأزرق”. وأشاد مستخدمو تويتر لنادي الأزرق لكرة القدم بتعاقده مع لاعب كرة القدم “سعود عبد الحميد هلالي”، حيث وقع سعود عبد الحميد قائد منتخب السعودية في كأس العرب مع نادي الهلال ،وهنأ مديره العام عبدالعزيز المريسل بالتعاقد مع اللاعب، وعلق المعلق الرياضي إبراهيم الحريري : “هذه الصفقات وإلا بلاش يا ابن نافل.. بيض الله وجيهكم على هذا العمل اللي يستحقه الهلال وجمهوره.. ويليق بكم كإدارة قبل كل شيء.. عيني عليكم باردة”

وقال محمد العامري: “الهلال فاز بلاعب شاب ومستقبل 10 مواسم. نهنئه ونهنئ ناديه الجديد ونتمنى لهم التوفيق “. وقال الصحفي خالد العمار: “صفقة معلّم.. إدارة الأفعال .. تنهي التعاقدات بصمت وهدوء” .