سكي في سكي دبي مول الإمارات تذاكر

سكي في سكي دبي مول الإمارات تذاكر
سعر تذاكر سكي دبي إمارات مول

يضم سكي دبي أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم بمساحة 3000 متر مربع يكسوها الثلج الطبيعي، وتوفر الحديقة المطلة على مول الإمارات منحدرات للتزلج بعربة التوبوجان، إضافة إلى مسار تزلج مزدوج ومعرض للكرات الثلجية وكهف يعج بالتجارب التفاعلية ومشاهد وأصوات مثيرة، وتضم الحديقة أيضاً برج مراقبة كبير يطل على المنحدر الرئيسي لسكي دبي.

ويمكن للأطفال والوالدين على حد سواء الاستمتاع ببناء رجل ثلجي وقذف الكرات الثلجية واللعب فوق التلال، كما أن نزول الثلج بانتظام يضفي إحساساً بالسحر والإثارة لتجربة ثلجية مفعمة بالمتعة والمرح.

سكي دبي إمارات مول

يعتبر التزلج من أكثر الرياضات الشتوية شهرة ويوفر المتعة والمرح لجميع الأعمار، توفر رياضة التزلج إثارة خالصة وتجربة لا تنسى فمن المرة الأولى التي تنزلق فيها وأنت خائف في منحدر المبتدئين، وحتى اللحظة التي تتحدى فيها مساراً أكثر تقدماً، ستشعر أنك جزء من الحركة والإثارة.

Ski Dubai tickets
سعر تذاكر سكي دبي إمارات مول

 

وإذا كان هذا أمر جديد بالنسبة لك، يسرنا أن نعطيك فكرة عن المعدات التي ستحصل عليها لممارسة هذه الرياضة، تُعدُُ عملية تعلم رياضة التزلج متعة وتجربة اجتماعية حقيقية. فبعد تزويدك ببعض التعليمات، ستتعاظم رغبتك في الذهاب إلى المنحدرات كلما أمكنك ذلك مع العائلة والأصدقاء، أو حتى بمفردك، طلباً للراحة والاسترخاء بعد يوم عمل حافل. وهي رياضة يعتبر تعلمها عملية مستمرة، إذ يتحسن أداؤك في كل مرة تهبط فيها المنحدرات.

سعر تذاكر سكي دبي إمارات مول

يوفر سكي دبي خمسة مسارات تتفاوت في صعوبتها، ابتداءً من منحدر المبتدئين، إلى مسارات أخرى أكثر صعوبة. ويقف مدربونا المحترفون على أهبة الاستعداد لإعطاء الدروس والتوجيهات خطوة بخطوة لتصبح متزلجاً متمرساً متمتعاً بالخبرة.

يشمل سعر التذكرة إيجار المعدات التالية:

  • جاكيت وبنطلون.
  • حذاء التزلج وجوارب تستخدم لمرة واحدة فقط.
  • الزلاجات.
  • عصي التزلج.
  • خوذات الأطفال.

ما الذي لا يغطيه سعر التذكرة:

  • القبعة
  • القفازات

عروض سكاي دبي

مدربين محترفين مؤهلين مع تذكرة الدرس، مع إشراف كامل على المنحدرات مع دوريات مؤهلة للعمل في الثلج لضمان سلامتك، يوجد حلبة مليئة بالثلج ستزيد من إثارة أكثر المتزلجين خبرة، وتحظى سلامة وراحة كافة الضيوف بالأولوية القصوى لدى سكي دبي. يتعين على الضيوف الإطلاع على الأنظمة والأحكام التالية والالتزام بها في جميع الأوقات.ويجب إظهار السلوك اللآئق والاحترام للضيوف الآخرين وللموظفين في جميع الأوقات، السلوك غير المقبول سيؤدي إلى الطرد من المنشأة.

  • وبمجرد دخول مبنى سكي دبي، يعتبر الضيوف موافقين على الالتزام بالأنظمة والأحكام واتباع كافة الإرشادات والتعليمات.
  • الحد الأدنى من متطلبات المهارة لاستخدام المنحدر الترفيهي هو:
  • التوقف بأمان.
  • التحكم بالسرعة.
  • المنعطفات الموصولة.
  • القدرة على استخدام المصاعد.
  • اسعار التذاكر تبدا من 73 دولار أمريكي.
  • يمكن حجز التذاكر من خلال موقع بلاتنيوم لست الإلكتروني.

تحتفظ سكي دبي بحقها في أن تطلب من أي ضيف مغادرة المنحدر إذا اعتبر هذا الضيف غير قادر على الإيفاء بالحد الأدنى من متطلبات المهارة. وهذه القرارات سيتم اتخاذها من قبل سكي دبي بناءً على تقديرها لوحدها. وسيتم تحديد المبالغ المعادة وفق تقدير سكي دبي.

لا يسمح بالدخول إلى المنحدر أو الحديقة الثلجية إلا بتذكرة سارية المفعول، ويجب أن يكون الضيوف مستعدين لإبراز تذاكرهم عند الطلب.

Sky Dubai أسعار

تطبق الأسعار الخاصة بالأطفال من سن 3 سنوات فأعلى وصولاً إلى سن 12 سنة، أما الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 13 سنة فما فوق فتطبق عليهم الأسعار الخاصة بالبالغين، وتحتفظ سكي دبي بحقها في طلب إثبات للعمر.

  • يتحمل الأشخاص البالغون المسؤولية عن سلوك أبنائهم ورعايتهم. العمر الأدنى لدخول سكي دبي هو 3 سنوات.
  • والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 8 سنوات يجب أن يكونوا مصحوبين بشخص بالغ في جميع الأوقات ما لم يكن ذلك ضمن درس بمدرسة الثلج يخضع للإشراف أو في برنامج خاص بالحديقة الثلجية. والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 سنة يجب أن يكونوا مصحوبين بشخص بالغ في المكان ما لم يكونوا داخل درس يخضع للإشراف.
  • تعتبر سكي دبي بيئة باردة. لذا لا يسمح بالدخول إلى المنحدر أو الحديقة الثلجية إلا بملابس شتوية ملائمة. ويتعين على الأطفال لغاية سن 12 سنة ارتداء الخوذة ونحن ننصح بارتدائها بالنسبة لجميع الضيوف.
  • ننصح بالحجوزات المسبقة لتجنب الشعور بالإحباط، وخاصة بالنسبة للدروس، إلغاء الحجوزات الفردية يجب أن يتم قبل 24 ساعة من أجل إتاحة المجال لإعادة المبلغ أو تحويله، أما عند الإلغاء خلال 24 ساعة من الحجز فسيتكبد الشخص الذي قام بالإلغاء التكاليف الكاملة للحجز.
  • وبالنسبة لحجوزات الشركات، المجموعات والمدارس، يجب تقديم الإخطار بالإلغاء قبل الموعد بثلاثة أيام. عمليات الإلغاء التي تتم خلال فترة تقل عن 3 أيام ولكنها لا تقل عن 24 ساعة قبل موعد الحجز ستؤدي إلى احتساب 50% من قيمة الحجز، وعمليات الإلغاء التي تتم في مدة تقل عن 24 ساعة قبل موعد الحجز سيفرض عليها قيمة الحجز كاملة.
  • تحتفظ سكي دبي بحقها في رفض الدخول إلى مدرسة الثلج إذا جاء الضيوف متأخرين أو كانوا لا يرتدون ملابس ملائمة. ولن يتم النظر في إعادة أو تحويل أي من المبالغ المدفوعة.

التدريب على المنحدرات لا يتم إلا من قبل مدربي سكي دبي المعتمدين، يكون الدخول إلى الجانب البارد واستخدام المصاعد على مسؤولية الضيف، ولا يتحمل مالكو سكي دبي أو الإدارة والموظفون أي مسؤولية عن الإصابات الشخصية، الإصابات التي تحدث للآخرين، الضرر الذي يلحق بالمعدات الشخصية، الملابس والممتلكات، أو المتعلقات الضائعة أو المسروقة. وتقع المسؤولية على الضيوف في التعرف على قدراتهم والتصرف تبعاً لذلك.

سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر

أما الضيوف الذين لديهم حالة طبية راهنة قد تؤثر على سلامتهم في سكي دبي فإنهم مطالبون بالحصول على استشارة طبية مناسبة قبل قيامهم بزيارة سكي دبي. وأي استخدام لسكي دبي من قبل هؤلاء الضيوف سيكون على مسؤوليتهم بالكامل، من دون أية مسؤولية على سكي دبي، يمكن أن يتحمل الضيوف المسؤولية عن الأضرار التي يسببونها لممتلكات سكي دبي أو لشخص  وممتلكات الضيوف اللآخرين، تناول الطعام والمشروبات في الجانب البارد غير مسموح إلا في أفالانش كافيه وعلى شرفة سان موريس كافيه، ولأغراض الأمن، تحتفظ سكي دبي بحقها في تفتيش حقائب الضيوف.