سيارات للبيع في الكويت

سيارات للبيع في الكويت
سيارات للبيع في الكويت

يبحث الكثير من الناس عن سيارات للبيع في الكويت، حيث توفر عديد من مكاتب بيع السيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة فرص تقديم خدمات البيع للعملاء حسب الضوابط المحددة في الدولة، مع ضمان كافة حقوق العميل وتقديم خدمات بيع وما بعد البيع كاملة، وتنشط حركة بيع وشراء السيارات مع مواسم الإجازات السنوية والأعياد والسفر، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نتناول معا أهم أماكن سيارات للبيع في الكويت ووسائل التواصل مع هذه الأماكن للحصول على سيارتك.

سيارات للبيع في الكويت
سيارات للبيع في الكويت

سيارات للبيع في الكويت

يمكنك الحصول على سيارتك الجديدة في الكويت بأفضل الأسعار و تسهيلات الشراء عبر معارض بيع السيارات المنتشرة، ومن أهمها ما يلي :

  • معرض أباتشي لبيع وشراء السيارات – سيارات للبيع الكويت Apatchi Cars Co. used car in Kuwait : ويقع هذا المعرض في عنوان ميدان حولي شارع بغداد قطعه 11 – Salmiyah -Mid an Hawalli Kuwait، بجانب مدرسه الشاهين الخاصة، ويفتح هذا المعرض أبوابه للعملاء يوميا من الساعة الثامنة ونصف صباحا وحتى العاشرة والنصف مساء، ويمكن الاتصال به على الرقم +96567688949.
  • شركة بوبيان الدولية لبيع السيارات : وتقع تلك الشركة في عنوان 13 شارع عبدالله الفضالة، السالمية، الكويت، وتفتح أبوابها للعملاء بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء، ويمكن الاتصال بها على الرقم +96590013399.
  • شركه وكالة للسيارات الكويت : وتقع تلك الشركة في عنوان أحواض الوسيط، الشويخ قطعه 3 شارع 31 الدائري الرابع خلف، الشويخ، الكويت، وتفتح أبوابها للعملاء بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء، ويمكن الاتصال بها مباشرة على الرقم +96565036968.

بيع وشراء السيارات عن طريق موتورجي

يوفر تطبيق موتورجي Moyorgy منصة لبيع وشراء السيارات داخل الكويت، حيث يمكنه عرض سيارتك والحصول على عروض أسعار مختلفة لها للاختيار فيما بينها، ويمكن استخدامه عبر الخطوات كما يلي :

  • أولا قم بتنزيل برنامج موتورجي من جوجل بلاي.
  • قم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق.
  • قم بإدخال بيانات سيارتك من الاسم والموديل وعدد سنوات الاستهلاك.
  • قم بإرسال صورة لسيارتك لإرفاقها في الإعلان.
  • يتولى التطبيق عرض السيارة للبيع ويحصل لك على عروض مختلفة للأسعار للمفاضلة فيما بينها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام