صبغة تدوم طويلاً.. اصبغي حواجبك بالقرنفل وزيت الزيتون بدون صبغات كيميائية

صبغة تدوم طويلاً.. اصبغي حواجبك بالقرنفل وزيت الزيتون بدون صبغات كيميائية
القرنفل للحواجب تجربتي

صبغ الحواجب بالقرنفل وزيت الزيتون من المنزل ودون اللجوء إلى صالونات التجميل واستخدام المستحضرات الكيماوية، تمتعي بمنظر جذاب بحواجب بنية اللون، بالإضافة إلى فوائد القرنفل العديدة في تحفيز نمو شعر الحاجب والعمل على تأخير ظهور الشعر الأبيض، كما يعمل زيت الزيتون على تقوية وترطيب بصيلة الشعر وبالتالي الحصول على حواجب طبيعية وجذابة.

صبغ الحواجب بالقرنفل وزيت الزيتون

يمكنك صبغ حواجبك في المنزل بمكونين فقط، والحصول على حواجب جميلة وجذابة، فمن المعروف عن الحاجب أنه هو من يزين الوجه والعينين، يمكنك استخدام هذه الطريقة في الحصول على صبغة قد تدوم طويلًا، حيث يتمتع القرنفل بالعديد من الخصائص المهمة لصحة الجسم والجلد بالإضافة إلى رائحته القوية والجميلة، وإليكِ مكونات وطريقة عمل الوصفة.

المكونات:

  • عيدان من القرنفل.
  • كوب من زيت زيتون.

طريقة التحضير:

  • قومي بطحن عيدان القرنفل باستخدام الكبة أو المطحنة الكهربائية، حتى تحصلين على مسحوق ناعم من القرنفل.
  • احضري وعاء وضعي به بودرة القرنفل ومن ثم ضعي زيت الزيتون ولكن احرصي على وضعه بالتدريج.
  • قومي بمزج المكونات جيدًا حتى تحصلين على مزيج كريمي، ومن ثم احضري بعض من عيدان الأذن وقومي بتغميسها في الصبغة وضعيها على حاجبيكِ، فالصبغة لا تحتاج منكِ وقت أو مجهود حيث يمكنكِ وضعها والقيام بأعمال المنزل.
  • اتركيها على حاجبيكِ لمدة 30 دقيقة، ومن ثم اغسليها جيدًا بالماء الدافئ، قومي بتكرار عمل هذه الوصفة مرة أسبوعيًا حتى تحصلين على نتيجة مرضية.
  • يجب عند استخدامك لهذه الصبغة أن تتمتعي بالصبر والتكرار، فالوصفات الطبيعية أفضل بكثير من المكونات الكيماوية والتي من الممكن أن يكون لها بعض الآثار الجانبية.

وأخيرًا نكون قد تعرفنا على طريقة صبغ الحواجب بالقرنفل وزيت الزيتون من المنزل بكل سهولة، فلا تترددي في تجربة  الوصفة للحصول على حواجب جذابة.