طرد نهائي للحشرات الزاحفة والطائرة بدون رجعة… وصفة جديدة للتخلص من الحشرات للأبد

طرد نهائي للحشرات الزاحفة والطائرة بدون رجعة… وصفة جديدة للتخلص من الحشرات للأبد
حشرات المنزل الزاحفة

يعرف أن هناك ارتباط بين ظهور الحشرات مثل: النمل والصراصير والناموس، وبين فصل الصيف، حيث تهرب هذه الحشرات من بيوتها بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتبدأ بالظهور، وقد تلجأ الكثير من ربات البيوت لاستخدام المبيدات الحشرية للتخلص من هذه الكائنات، ولكن ومع أنها قد تكون فعالة في القضاء على الحشرات إلا أنها تكون ضارة على صحة الجهاز التنفسي للأشخاص الموجودين، وخصوصًا إذا كان هناك أطفال، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طرق طبيعية للتخلص من حشرات الصيف تمامًا بدون كيماويات.

طرد نهائي للحشرات الزاحفة والطائرة بدون رجعة… وصفة جديدة للتخلص من الحشرات للأبد
حشرات المنزل الزاحفة

وصفة سحرية للتخلص من النمل والناموس والصراصير

توجد العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية، التي يمكن استخدامها للتخلص من النمل والصراصير والناموس نهائيًا مع ضمان عدم ظهورها مرة أخرى، ومن تلك الوصفات مايلي:

  • استخدام زيت القرفة في التخلص من الحشرات، حيث يمكن لزيت القرفة أن يساعد في طرد الناموس والنمل والصراصير من البيت، وذلك عن طريق تحضير بخاخ مياه ونضع فيه قطرات من زيت القرفة، ونضيف اليه ½ كوب من الماء.
  • ثم نرش من هذا الخليط على أركان المنزل وعلى السجاد والنباتات، حيث أن هذا الخليط قادر على طرد الحشرات نظرًا لرائحته القوية والخاصة بزيت القرفة.

طرق طبيعية للتخلص من الناموس

الناموس من الحشرات التي يكثر تواجدها في فصل الصيف، والتي تسبب الإزعاج للكثير من الأشخاص، وبإتباع بعض الخطوات يمكن التخلص منه تمامًا:

  • فـ يمكن زرع بعض النباتات الطاردة الناموس، وذلك لكون طرد الناموس هو عملها الرئيسي، وليس الناموس فقط ولكن أيضًا لديها القدرة على طرد الفئران.
  • كما يمكن استخدام بخاخ الثوم، وذلك عن طريق هرس بعض الثوم وغليه بالماء، ثم يتم وضعه داخل بخاخ ويرش منه في أرجاء المنزل للتخلص الكامل والآمن من الناموس.

كذلك يمكنك استخدام الزيوت العطرية لطرد الناموس، مثل: استخدام زيت الاوكالبتوس مع الليمون وأي نوع زيت طارد، مثل: زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، وخلطهم في بخاخ ويرش منها في أماكن تجمع الناموس.

إنضم لقناتنا على تيليجرام