طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية

طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية

طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية، يُعاني الكثير من الرجال من العديد من المشاكل الجنسية، مثل سرعة القذف أو ضعف في انتصاب العضو الذكري، وهي من المشاكل الشائعة بين الرجال، لذلك يلجأ الكثير من الرجال الى العلاجات الطبية مثل الكريمات أو بخاخات تأخير القذف، والتي تُعالج سرعة القذف، من خلال تقليل الإحساس في العضو الذكري، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم توضيحاً بخصوص طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية.

طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية

ظهرت الكثير من الدعايات الإعلانية التي تروج لـبخاخ تأخير القذف ايروس للرجال، والذي يُعتبر من أشهر العلاجات الجنسية، التي تُستخدم لعلاج المشاكل الجنسية مثل سرعة القذف عند الرجال، وفيما يلي نوضح لكم طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية:

  • قُم برش بخاخ تأخير القذف ايروس على رأس العضو الذكري وجسمه من الأسفل، حيث تُعد من أكثر المناطق الحساسة، مما يُساهم في تقليل الإحساس في العضو الذكري، وتأخير عملية القذف.
  • اترك الرذاذ على القضيب لمدة تتراوح ما بين 10 الى 15 دقيقة كحد أقصى، مع التدليك بشكل دائري لتسهيل امتصاص العضو الذكري له.
  • يُنصح بغسل اليدين جيداً مُباشرة بعد التدليك، لتجنب الإصابة بالخدران في الأصابع.
  • ينبغي أن تقوم بمسح رذاذ البخاخ عن العضو الذكري قبل مُمارسة العلاقة الجنسية، أو ان تقوم بغسله بالماء جيداً، حيث أنه قد يُسبب فُقدان الزوجة للمُتعة والإثارة اثناء العلاقة.
  • قُم برش كمية قليلة من البخاخ على القضيب، لتجنب الإصابة بالاعراض الجانبية.

تجربتي بخاخ تأخير القذف

يحتوي بخاخ تأخير القذف ايروس في مكوناته على مادة الليدوكايين، والتي تعمل كمخدر موضعي، مما يعمل على فُقدان الإحساس المؤقت بالعضو الذكري عند تطبيق العلاج، لذلك يُنصح باستشارة الطبيب المُختص قبل استعماله لتجنب الآثار السلبية الناجمة عنه، وفيما يلي نعرض لكم تجربتي مع استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال:

يقول أحد الرجال: “كُنت أعاني من مشكلة سرعة القذف، مما حرمني من المُتعة اثناء الجماع، وقد سمعت كثيراً في الإعلانات عن فوائد بخاخ تأخير القذف ايروس في علاج مشكلة سرعة القذف، قُمت باستعماله من خلال رش القليل منه على القضيب، ثم تركه لمدة تتراوح ما بين عشرة الى خمسة عشرة دقيقة، وبعدها اقوم بغسل القضيب جيداً من البخاخ بالماء، وهو ما زاد من المُتعة والإثارة لوقت أطول في العلاقة الجنسية، وهذه كانت تجربتي مع استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال”.

اضرار استخدام بخاخ مؤخر القذف

على الرغم من فوائد بخاخ تأخير القذف ايروس، فإنه له العديد من الأضرار والآثار الجانبية المُترتبة عليه، وذلك لاحتوائه على مادة الليدوكايين، التي قد تُسبب الحساسية والإصابة بالطفح الجلدي عند بعض الاشخاص، وبشكل عام تتمثل اضرار استخدام بخاخ مؤخر القذف في النقاط التالية:

  • إن رش كمية كبيرة من بخاخ تأخير القذف ايروس يفقد الرجل القدرة على المُحافظة على الانتصاب.
  • إن عدم مسح رذاذ البخاخ جيداً، وبقاءه على العضو الذكري، قد يُسبب إصابة المرأة بالخدران في المهبل، وفُقدان المُتعة والشعور اثناء العلاقة الجنسية.
  •  إذا كان الشخص يُعاني من حساسية من مادة الليدوكايين التي يحتوي عليها البخاخ، قد يُصاب بالطفح الجلدي، لذلك يُنصح في هذه الحالة غسل العضو الذكري جيداً بالماء.

أفضل بخاخ تأخير القذف في الصيدليات

تتعدد أنواع بخاخات تأخير القذف التي تُباع في الصيدليات، وننوه مجدداً الى ضرورة الاستشارة الطبية قبل الاستعمال، والاستفسار عن طريقة الاستعمال الصحيحة، لتجنب حدوث اي اثار جانبية ضارة، وفيما يلي نعرض لكم اسماء أفضل بخاخ تأخير القذف في الصيدليات:

  • بخاخ تأخير القذف أكانزا Akanza Spray: يحتوي في مكوناته على الأعشاب والزيوت الطبيعية، بالاضافة الى فيتامين إي وسي، يُعالج سرعة القذف، ويُهدئ الأعصاب، حجم العبوة 15 مل، ويبلغ سعره 55 جنيه مصري، ويُعادل 13.16 ريال سعوديّ.
  • بخاخ بيور ميد Pjur Med Spray: بخاخ ألماني لتأخير القذف، يحتوي على خلاصة لحاء البلّوط، يصل سعره الى 322.43 جنيه مصري، ويُعادل 77.13 ريال سعودي، حجم العبوة 20 مل.
  • بخاخ فيفاكسي Viaxi لتأخير القذف: يحتوي على زيتِ القرنفلِ، والأوجينول، الذي يعمل على التخدير والتطهير والتهدئه، كما يحتوي على خلاصة الشوفان، ونبات الغورانا، وحشيشةِ الدينارِ، بالاضافة الى العديد من المكونات المُرطبة،  وتعمل هذه المواد كمخدر موضعي مؤقت، حجم العبوة 20 مل، وسعرها  18.14 دولار، ويُعادل 285 جنيهٍ مصريّ، و68.11 ريالٍ سعوديّ.

عرضنا لكم في هذا المقال طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية، وبشكل عام فإن بخاخ تأخير القذف ايروس، أو بخاخ قوة القرش، أو بخاخ فيجا، لهم نفس طريقة الاستعمال، ونفس الفوائد والاضرار، بالاضافة الى بخاخ أكانزا، وبخاخ بيور ميد، وبخاخ فيفاكسي، والذي يحتوي على مواد مُخدرة ومُهدئة للجهاز العصبي.