طريقة استرجاع ” الفيزا ” حتي لو تم شفطها داخل ماكينة الصراف الآلي ” ATM “

طريقة استرجاع ” الفيزا ” حتي لو تم شفطها داخل ماكينة الصراف الآلي ” ATM “
ماذا تفعل لو ماكينة ATM سحبت الفيزا؟

هناك بعض المواقف الغريبة التي يتعرض لها الإنسان بشكل يومي ولا يدري ما يفعل حيالها ومن بين أبرز تلك المواقف هو أن تتعرض  ” الفيزا ” الخاصة بك إلي الضياع أثناء سحب بعض الأموال من ماكنية الصراف الآلي وذلك عن طريق سحبها إلي داخل الماكينة ذاتها وهي من الأمور التي تحدث في بعض الأحيان، وقد اشتكي منها بعض العملاء بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي دفع البعض منا إلي البحث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث جوجل عن بعض الطرق التي من خلالها يستطيع استخراج تلك الفيزا من داخل الصراف الآلي وهو الأمر الذي سنعمل من خلال مقالنا هذا علي توضيحه كما يلي.

– كيفية استرجاع الفيزا لدي سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي

  • أولا وقبل أي شئ أخر لابد من القيام بالاتصال بخدمة العملاء، وأن يتم الإبلاغ عن رقم الماكينة وعنوانها والتوقيت الخاص بسحب الماكينة لكارت الفيزا.
  • ثانيا إدا ما تم سحب الكارت الخاص بك من إحدي الماكينات الموجودة داخل أحد البنوك سوف يتم الاحتفاظ بذلك الكارت في البنك لحين تسليمه لك.
  • ثالثا في حالة أن الماكينة تابعة لأحدي البنوك الأخري في تلك الحالة يجب عليك أن تتقدم بطلب لفقدان الكارت وذلك كي تتمكن من استعادة الفيزا الخاصة بك في أقرب وقت ممكن دون تأخير، حيث أنك ستتلقي كارت جديد خلال أسبوع واحد فقط.