طريقة قلي البطاطس بدون زيت فقط ضعي هذه الخلطة على البطاطس وستتغير حياتك للأبد

طريقة قلي البطاطس بدون زيت فقط ضعي هذه الخلطة على البطاطس وستتغير حياتك للأبد
ما هي طريقة قلي البطاطس المقرمشة؟

طريقة قلي البطاطس بدون زيت تعتبر طريقة البطاطس المقلية الخالية من الزيت طريقة صحية ممتازة ، وهي أفضل بكثير من استخدام كمية كبيرة من الزيت. من الأفضل عدم القلي بالزيت ، فهذه هي الطريقة التي سنقدمها لكم في الأسطر القليلة القادمة اليوم.

طريقة قلي البطاطس بدون زيت

تعتبر من أفضل الطرق الصحية المفيدة جدًا للصحة ، خاصة لمن يتبعون نظام غذائي ومرضى السكر ، وكذلك الأشخاص الذين لديهم مستويات مرتفعة من الكوليسترول في الدم للتحكم في مستويات السكر في الدم يتم تحضيرها على النحو التالي: المقادير: حبة بطاطس كبيرة  1 لتر من الماء المغلي  1 ملعقة كبيرة زعتر  1 ملعقة طعام زيت زيتون  1 ملعقة صغيرة بودرة ثوم  1 ملعقة صغيرة نشا ذرة. 1 ملعقة صغيرة ملح.

البطاطس المقلي بدون زيت

قطّع البطاطس إلى قطع على شكل أصابع. ثم ضعه في الماء المغلي لمدة دقيقتين على الأقل ثم قم بتصريفه تمامًا من الماء ثم قم بتعريضه للهواء لمدة 30 دقيقة على الأقل لإزالة الماء تمامًا ثم اخلطي رقائق البطاطس بالزيت والتوابل والنشا والزعتر والملح ومسحوق الثوم ثم ضعيها في صينية بالفرن وضعيها على نار هادئة لمدة 20 دقيقة على الأقل ويفضل تناولها وهي ساخنة من الأفضل استخدام صينية مقاومة للالتصاق لأن البطاطس غنية بالنشا وسهلة الالتصاق ، لذا يفضل اختيار صينية خاصة بمواصفات خاصة.