احدث عروض زين العراق للإنترنت وطرق الاشتراك

احدث عروض زين العراق للإنترنت وطرق الاشتراك
كيف اشترك انترنت زين بلا حدود؟

تقدم شركة زين العراق العديد من عروض الباقات في نقل البيانات من خلال الإنترنت مفتوح وبلا حدود لتوفير تجربة رقمية مبتكرة للمشتركين سواء من الأفراد أو المؤسسات، نتعرف على باقات الإنترنت سواء اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية التي تقوم الشركة بتحديثها على فترات مختلفة لاجتذاب المزيد من العملاء بما يتناسب مع الدخل.

عروض زين العراق للإنترنت

تقدم شركة زين العديد من الباقات للإنترنت المفتوح بلا حدود ومن باقات الإنترنت المفتوحة:

كيف معرفة عروض انترنت زين؟
كيف اشترك انترنت زين بلا حدود؟
  • الباقة اليومية بتكلفة 2000 دينار والحصول على 600 ميجا بايت بسرعة تصل إلى اثنين ميجا بايت ثم التمتع بالإنترنت المفتوح تصل إلى واحد ميجا بايت
  • الباقة الأسبوعية بتكلفه 9000 دينار لمدة سبعة أيام ، إنترنت سعة 7 جيجا بايت وسرعة تصل إلى 2 ميجا بايت ثم الاستمرار بالتمتع بالإنترنت المفتوح بسرعة تصل إلى 1 ميجا بايت.
  • الباقة الشهرية لمدة 30 يوم بقيمة 35 ألف دينار يحصل على إنترنت 30 جيجا بايت بسرعة تصل 2 ميجا بايت وبعدها يستمر في الاستمرار بالإنترنت المفتوح بسرعة تصل إلى 1 ميجا بايت.

طريقة الاشتراك في باقات زين للإنترنت

يتم الاشتراك مباشرة عن طريق إرسال الرمز لكل عرض من العروض والباقات سواء اليومية لرمز الاشتراك واحد، والأسبوعية 2 والشهرية 30 برسالة نصيه إلى الرقم 21777

وأيضا يمكن معرفة تفاصيل عروض الإنترنت والاشتراك عن طريق إرسال الرقم 100 إلى 2177 أو الاتصال على الرقم المجاني #321*

كيف اشترك انترنت زين بلا حدود؟

يتمكن المشترك من الاشتراك في أكثر من نوع من عروض الإنترنت في نفس الوقت بكل سهولة ويتم إيقاف التجديد للعرض الأول، في حاله الاشتراك في عرضين مختلفين فيمكن الاشتراك بعرض الإنترنت الأسبوعي 5 جيجا بايت ثم الاشتراك بالعرض الشهري 30 جيجا بايت ويتم إيقاف تجديد العرض الأسبوعي بعد ذلك ولكن يتم الحصول على كافة الخدمات الأسبوعية خلال فترة الصلاحية.

كيف معرفة عروض انترنت زين؟

يمكن الاشتراك في باقات زيادة السرعة للإنترنت المفتوح من خلال الاتصال على الرقم #321* والتعرف على باقات زيادة السرعة والعروض الخاصة بها التي تصل إلى 2 ميجا بايت ومدة صلاحية الباقة، أيضا يمكن الاشتراك بباقات الإنترنت المفتوح 4 و 5 جي وفي نفس الوقت باقات زيادة سرعة الإنترنت المفتوح يومية وأسبوعية وشهرية منها:

  • باقه يومية بتكلفه 500 دينار السعة 300 ميجا بايت.
  • الباقة الثانية أسبوعيه بتكلفه 1250 دينار 1 جيجا بايت.
  • الباقة الشهرية بتكلفه 7000 دينار والسعه 10 جيجا بايت.