عروض هرفي اليوم الوطني 91 السعودي

عروض هرفي اليوم الوطني 91 السعودي
عروض هرفي اليوم

سلسلة مطاعم هيرفي تعتبر ضمن أشهر المطاعم المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، والتي تسعي دائمًا لتقديم كل ما هو جديد ومفضل لدي الكثير من المواطنين، هذا وتعمل المجموعة على المشاركة في الاحتفال اليوم الوطني الخاص بالمملكة، والذي يتوافق كل عام في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، وتقوم المجموعة من خلال العرض بتقديم الساندوتشات بسعر منخفض، كما تعمل مجموعة المطاعم أيضًا على تقديم عدد من المسابقات، والتي يمكن من خلالها الحصول على جوائز قيمة، تتمثل تلك الجوائز المقدمة في جهاز أيفون برو 11 ماكس، وكذلك تحرص علي تقديم علي العديد من العروض المتميزة الأخرى.

عروض هرفي اليوم الوطني

هناك عدد من العروض تحرص مجموعة هيرفي على تقديمها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، حيث تمر الذكري 91 لتحويل أسم المملكة من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية، حيث تتمثل العروض من خلال سلسلة المطاعم في الاتي :

عروض هرفي اليوم

  •  وجبة دبل لحم: 14 ريال سعودي فقط.
  • وجبة دبل دجاج: 13 ريال سعودي فقط.
  • وجبة راب دجاج: 13 ريال سعودي فقط.
  • وجبة دبل دجاج حار: 14 ريال سعودي فقط
  • عرض على تشيز برجر: بمبلغ 2 ريال سعودي.
  • كذلك فإن أي وجبة وبأي حجم فقط بأربعة ريال سعودي.

عروض هرفي اليوم 2021

يتم من خلال عدد من المعارض والمتاجر تنزيل بعض التخفيضات الخاصة بـ اليوم الوطني، حيث تشمل تلك المعارض ما يلي:

  1. الإلكترونيّات : يمكن ومن خلال متاجر ومعارض الإلكترونيًات الحصول على الأجهزة بسعر مناسب، وذلك من خلال العرض.
  2. السيّارات : أيضًا من خلال المعارض الخاصة بالسيارات، يتم توفير عدد من العروض، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  3. المطاعم : سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا، والتي تعمل على تقديم البيتزا بإشعار مخفضة، وكذلك مطاعم مينو هيرفي، أيضا يتم من خلال مطاعم كنتاكي العمل على توفير الوجبات بأسعار مخفّضة.
  4. أثاث المنزل : من خلال عدد من المعارض فإنه تم تخفيض أسعار العديد من الأثاث المنزلي، أيضًا يتم من خلال عدد من معارض الأثاث، تخفيض عدد من المستلزمات المنزلية.